رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين.. الجبوري يشيد باستعدادات النقابة للانتخابات ويثمن ما حققته على الصعيدين العربي والعالمي AlzawraaPaper.com غلاء الأسعار يضرب موائد إفطار العراقيين في شهر رمضان ..الأسواق المحلية تشهد عزوف المتبضعين عن الشراء.. واقتصاديون يحددون الأسباب ويقترحون حلولا AlzawraaPaper.com زيدان: لا يوجد نص حرفي في الدستور بمصطلح حكومة تصريف الأعمال AlzawraaPaper.com السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام AlzawraaPaper.com أكدت وجود مافيات عالمية تدير شبكات داخل العراق ...الداخلية تحدد لـ"الزوراء"أسباب ازدياد ظاهرة انتشار المخدرات في البلد وتكشف عن خطط للحد منها AlzawraaPaper.com زيباري: القرار كان مسيسا ومن حقي الترشيح ..المحكمة الاتحادية تقرر الحكم بعدم ترشيح زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية AlzawraaPaper.com أشاد بشجاعة منتسب قام بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في بغداد ..الكاظمي يوجه بمتابعة احتياجات عائلة الراحل أحمد راضي وتلبية متطلباتها AlzawraaPaper.com
منتخب السلة على الكراسي يتفوق على الفلبين ويقابل الإمارات اليوم في آسيا


المشاهدات 1117
تاريخ الإضافة 2022/05/21 - 8:41 PM
آخر تحديث 2022/06/26 - 10:29 AM

بغداد /حسين الشمري
حقق منتخبنا السلوي على الكراسي المتحركة فوزا مستحقا على منافسه الفلبيني بنتيجة  57/38 نقطة في اولى مبارياته في بطولة اسيا اوشينا المقامة حاليا في مدينة بوكيت التايلندية ، كما سيلاقي منتخبنا  اليوم الاحد نظيره الاماراتي في مباراة لا تخلو من الصعوبة في ترتيب جدول مباريات البطولة.
وقال رئيس الوفد عبد الكريم باقر: الحمد لله قدم منتخبنا مباراة رائعة بكل تفاصيلها من حيث فرض السيطرة على اجواء المباراة خلال اشواطها الاربعة واستحق الفوز عن جدارة واستحقاق . 
مبينا: مبارك لمنتخبنا وللجنة البارالمبية ولاتحاد السلة هذه الخطوة الاولى ، وان شاء الله سنواصل السير على طريق سكة الانتصارات لتعزيز الفوز بفوز جديد لاسيما اننا سنقابل اليوم منتخب الامارات في مباراة ليست سهلة إلا اننا نطمح لانتزاع الفوز ان شاء الله بهمة لاعبينا وملاكهم التدريبي .
اما مدرب المنتخب رافد عبد الحسين فقال: كان فريقنا في احسن حالاته الفنية واستطعنا ان نحقق الفوز على منتخب كبير مثل الفلبين الذي سبق ان حقق الفوز علينا في مناسبة سابقة .
واضاف عبد الحسين: حقيقة المباراة لم تكن سهلة إلا اننا عرفنا كيف نخوضها بكل دقائقها وتفاصيلها بعد ان استحوذنا على مجريات اللقاء وفرضنا اسلوبنا بكل قوة.
وبين المدرب: بدأنا بخطوة جيدة وعلينا ان نعززها بخطوة جيدة اخرى امام منتخب الامارات الذي سنلاقيه اليوم من اجل المنافسة على  انتزاع احدى بطاقات التأهل لبطولتي كأس العالم والاسياد.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير