جريدة الزوراء العراقية

منتخب السلة على الكراسي يتفوق على الفلبين ويقابل الإمارات اليوم في آسيا


بغداد /حسين الشمري
حقق منتخبنا السلوي على الكراسي المتحركة فوزا مستحقا على منافسه الفلبيني بنتيجة  57/38 نقطة في اولى مبارياته في بطولة اسيا اوشينا المقامة حاليا في مدينة بوكيت التايلندية ، كما سيلاقي منتخبنا  اليوم الاحد نظيره الاماراتي في مباراة لا تخلو من الصعوبة في ترتيب جدول مباريات البطولة.
وقال رئيس الوفد عبد الكريم باقر: الحمد لله قدم منتخبنا مباراة رائعة بكل تفاصيلها من حيث فرض السيطرة على اجواء المباراة خلال اشواطها الاربعة واستحق الفوز عن جدارة واستحقاق . 
مبينا: مبارك لمنتخبنا وللجنة البارالمبية ولاتحاد السلة هذه الخطوة الاولى ، وان شاء الله سنواصل السير على طريق سكة الانتصارات لتعزيز الفوز بفوز جديد لاسيما اننا سنقابل اليوم منتخب الامارات في مباراة ليست سهلة إلا اننا نطمح لانتزاع الفوز ان شاء الله بهمة لاعبينا وملاكهم التدريبي .
اما مدرب المنتخب رافد عبد الحسين فقال: كان فريقنا في احسن حالاته الفنية واستطعنا ان نحقق الفوز على منتخب كبير مثل الفلبين الذي سبق ان حقق الفوز علينا في مناسبة سابقة .
واضاف عبد الحسين: حقيقة المباراة لم تكن سهلة إلا اننا عرفنا كيف نخوضها بكل دقائقها وتفاصيلها بعد ان استحوذنا على مجريات اللقاء وفرضنا اسلوبنا بكل قوة.
وبين المدرب: بدأنا بخطوة جيدة وعلينا ان نعززها بخطوة جيدة اخرى امام منتخب الامارات الذي سنلاقيه اليوم من اجل المنافسة على  انتزاع احدى بطاقات التأهل لبطولتي كأس العالم والاسياد.
 


المشاهدات 1127
تاريخ الإضافة 2022/05/21 - 8:41 PM
آخر تحديث 2022/08/05 - 2:53 AM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com