رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com أكدت أن مبادرة «داري» ستسهم بحل أزمة السكن ..الخدمات النيابية لـ"الزوراء": مستثمرو المجمعات السكنية رفعوا أسعار الوحدات إلى الضعف وعلى الحكومة التدخل AlzawraaPaper.com
رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي يكرم منتخب العراق بالثلاثي


المشاهدات 1065
تاريخ الإضافة 2021/07/28 - 7:16 PM
آخر تحديث 2021/09/11 - 1:25 PM

بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية
عبر رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، رعد حمودي، خلال تكريمه منتخب العراق بالثلاثي عن تقديره العالي للانجاز الكبير الذي حققه لاعبو منتخب العراق في البطولة العربية بالثلاثي التي جرت في مدينة شرم الشيخ المصرية بعد حصولهم على ستة أوسمة منها أربعة، ذهبية ووسام فضي واخر برونزي. 
 وقال حمودي، خلال استقبال وفد منتخبنا الوطني لفعاليات الثلاثي امس الاربعاء  في مقر اللجنة الاولمبية: ان ما قدمه لاعبو الثلاثي يستحق  الثناء والتقدير  العالي كونه إنجاز ملفت يجعلنا نتطلع الى مزيد من النتائج الايجابية في المشاركات المقبلة. واكد: ان الاولمبية العراقية ستبقى داعمة لكل الفرق التي تحقق نتائج طيبة وترفع العلم العراقي عاليا في المحافل الدولية المهمة. ودعا اتحاد الثلاثي وباقي الاتحادات العراقية الى ضرورة البناء والتخطيط المستقبلي الصحيح لتهيئة جيل قادر على تحقيق الاوسمة في الدورات الاولمبية المقبلة .
من جانبه، ثمن رئيس الاتحاد العراقي لفعاليات الثلاثي بختيار فريق اهتمام رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية  رعد حمودي واستقباله وتكريمه لأبطال لعبة  الثلاثي بعد النتائج الجيدة التي حققوها واعتلائهم منصات التتويج في اكبر محفل عربي جرى في مصر مؤخراً.مبينا ان التكريم والاهتمام من قبل رئيس اللجنة الاولمبية سيكون دافعاً مهماً يحفزنا لتحقيق المزيد من الانجازات في محافل دولية عديدة .
هذا وعبر اللاعبون عن سعادتهم الكبيرة لما حققوه من إنجازات واعدين بالمزيد من التألق وإحراز الميداليات في البطولات العربية والقارية والدولية المقبلة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير