جريدة الزوراء العراقية

رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي يكرم منتخب العراق بالثلاثي


بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية
عبر رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، رعد حمودي، خلال تكريمه منتخب العراق بالثلاثي عن تقديره العالي للانجاز الكبير الذي حققه لاعبو منتخب العراق في البطولة العربية بالثلاثي التي جرت في مدينة شرم الشيخ المصرية بعد حصولهم على ستة أوسمة منها أربعة، ذهبية ووسام فضي واخر برونزي. 
 وقال حمودي، خلال استقبال وفد منتخبنا الوطني لفعاليات الثلاثي امس الاربعاء  في مقر اللجنة الاولمبية: ان ما قدمه لاعبو الثلاثي يستحق  الثناء والتقدير  العالي كونه إنجاز ملفت يجعلنا نتطلع الى مزيد من النتائج الايجابية في المشاركات المقبلة. واكد: ان الاولمبية العراقية ستبقى داعمة لكل الفرق التي تحقق نتائج طيبة وترفع العلم العراقي عاليا في المحافل الدولية المهمة. ودعا اتحاد الثلاثي وباقي الاتحادات العراقية الى ضرورة البناء والتخطيط المستقبلي الصحيح لتهيئة جيل قادر على تحقيق الاوسمة في الدورات الاولمبية المقبلة .
من جانبه، ثمن رئيس الاتحاد العراقي لفعاليات الثلاثي بختيار فريق اهتمام رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية  رعد حمودي واستقباله وتكريمه لأبطال لعبة  الثلاثي بعد النتائج الجيدة التي حققوها واعتلائهم منصات التتويج في اكبر محفل عربي جرى في مصر مؤخراً.مبينا ان التكريم والاهتمام من قبل رئيس اللجنة الاولمبية سيكون دافعاً مهماً يحفزنا لتحقيق المزيد من الانجازات في محافل دولية عديدة .
هذا وعبر اللاعبون عن سعادتهم الكبيرة لما حققوه من إنجازات واعدين بالمزيد من التألق وإحراز الميداليات في البطولات العربية والقارية والدولية المقبلة.
 


المشاهدات 1205
تاريخ الإضافة 2021/07/28 - 7:16 PM
آخر تحديث 2024/03/28 - 11:30 AM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com