رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com أكدت أن مبادرة «داري» ستسهم بحل أزمة السكن ..الخدمات النيابية لـ"الزوراء": مستثمرو المجمعات السكنية رفعوا أسعار الوحدات إلى الضعف وعلى الحكومة التدخل AlzawraaPaper.com
أسرتي مفككة وأعيش فراغاً عاطفياً.. ما الحل؟


المشاهدات 1056
تاريخ الإضافة 2021/07/27 - 6:00 PM
آخر تحديث 2021/09/10 - 8:44 PM

أنا بنت عمري 16 سنة عندي فراغ عاطفي شديد بسبب تفكك أسرتي وهذه المشكلة سببت لي الكثير من المشاكل ماذا اعمل؟
النصائح والحلول:
1 - أقول لك ببساطة لا تبالغي!
2 - كثيرات في هذا العمر يشعرن أن عائلتهن مفككة بسبب خلافات يومية بين أفرادها. هذا الوضع يكتشفن مع الزمن أنه غير صحيح وأن الحياة تسير وبعض المشاكل تحل نفسها بنفسها.
3 - من جهة إحساسك بالفراغ العاطفي، أنصحك ألا تبحثي عنه بل تعطيه. نعم. فكري كيف تعبرين عن حبك لأمك وأبيك وأختك وأخي وابدئي بإعلان حب بالكلام والتصرفات وسوف تجدين استجابة من الجميع.
4 - تأكدي أن الكثيرين لا يعرفون شيئاً اسمه المبادرة (يعني ألا تنتظري بل أن تبدئي أنت بالتصرف)، فبادري وأحبي من حولك وعبري لهم بالواتس وبالكلام وبجمعة لطيفة على طعام أو حلويات أو مشاهدة فيلم ظريف. وساعدي من يحتاج مساعدة ولو بسيطة فتفرحي وتنتهي المشكلة.
5 - الحل بسيط وتستطيعين البدء به حالاً.. مع نفسك أولا بتنظيم وقتك بين الدراسة والهواية الخاصة بك وبصداقة من تثقين بهم (صديقة أو 2 على أبعد حد) ثم مع أفراد عائلتك.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير