
بغداد / بارق عبد الرزاق
استقبل عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية، حامد حنون، في مطار بغداد الدولي، وفد المنتخب الوطني للمواي تاي العائد من العاصمة الماليزية كوالالمبور، بعد مشاركته الناجحة في بطولة العالم التي اختتمت الجمعة.وحقق ابطال المواي تاي 7 أوسمة ملونة، تصدرتها الميدالية الذهبية التي أحرزها البطل مصطفى التكريتي في وزن 81 كغم.ونقل حنون، خلال الاستقبال، تحيات وتهاني رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور عقيل مفتن، إلى اللاعبين والجهازين الفني والإداري، مشيداً بالإنجاز الذي تحقق بفضل جهود الأبطال.وأكد حنون أن النتائج المشرفة التي سجلها أبطال العراق في المحفل العالمي تعكس حجم التطور الذي تشهده رياضة المواي تاي ، وهو ثمرة العمل المتواصل للاعبين والجهازين الفني والإداري، فضلاً عن الدعم المباشر الذي تقدمه اللجنة الأولمبية برئاسة الدكتور عقيل مفتن .من جانبهم، أعرب لاعبو المنتخب عن تقديرهم لحفاوة الاستقبال، مؤكدين أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الدعم المتواصل من الدكتور مفتن. وشددوا على أن هذا الاهتمام يشكل حافزاً كبيراً لهم لمواصلة العمل وحصد المزيد من الألقاب التي تليق باسم العراق في الاستحقاقات كافة .وتوزعت الميداليات السبع على النحو الآتي: ذهبية مصطفى التكريتي في وزن 81 كغم، وفضية الثنائي سجاد حيدر وعلي عادل ضمن فئة تحت 23 عاماً، فيما كانت البرونزيات من نصيب صلاح صفاء، وأحمد عائد، وهادي فريدون، ومصطفى سامي، وثنائي فوق 23 عاماً مصطفى عبد ومرتضى عناد .