رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
منتخب الناشئات يختتم معسكره التدريبي في السليمانية استعداداً لتصفيات آسيا


المشاهدات 1189
تاريخ الإضافة 2026/06/22 - 11:18 PM
آخر تحديث 2026/06/23 - 9:22 PM

بغداد/ الزوراء 
اختتم منتخبُ الناشئات (تحت 17 عاماً) معسكره التدريبيّ بمدينةِ السليمانية، تحضيراً لتصفياتِ كاس آسيا المُقبلة بخوضِ مباراةٍ وديةٍ بتقسيمِ اللاعبات على مجموعتين (أ) و (ب).
وجرت المباراةُ في ملعبِ جامعة السليمانية بحُضورِ عضوِ المكتبِ التنفيذيّ للاتحادِ العراقيّ لكرة القدم مشرفة اللجنة النسوية صابرين حامد، ورئيسِ اللجنة النسويّة الدكتورة نبراس كامل، وعضوتي اللجنة وهاد مصطفى وإلهام علي محمد.
وأسفرت المباراةُ عن فوزِ الفريق (أ) بثلاثة أهدافٍ مقابل هدفين، إذ كشفت المباراةُ عن بروزِ العديدِ من اللاعبات، وظهورِ مستوياتهن في المباراة.
وعمد الملاكُ التدريبي، بقيادةِ المدرب علي حسن، إلى خوضِ المباراة بهدفِ الوقوفِ على جاهزيةِ اللاعبات، وتقييم مستوياتهن الفنيّة والبدنيّة في المُعسكر استعداداً للاستحقاقات المُقبلة.
وسيدخل منتخبُ الناشئات في معسكراتٍ مقبلةٍ، على أن تنضمَ إليه العديدُ من اللاعبات المحترفات.وشهد المعسكرُ أجواءً إيجابيةً، وانضباطاً عالياً من اللاعباتِ، محققاً الأهداف المرجوة.وفي سياق منفصل، فاز فريقُ نفط الشمال على فريقِ السليمانية بخمسة أهدافٍ من دون ردٍّ في المباراةِ الودية التي أقيمت بينهما في ملعبِ آشتي بمدينةِ السليمانية تحضيراً للمشاركةِ ببُطولةِ غرب آسيا لأندية أبطال الدوري للسيدات (الساحات المكشوفة).
 وحضر المباراة عضو المكتبِ التنفيذيّ للاتحادِ العراقي لكرة القدم مشرفة اللجنة النسوية صابرين حامد، ورئيسُ الاتحادِ الفرعيّ في السليمانية كاروان شيخ ديرك، ورئيس اللجنة النسوية الدكتورة نبراس كامل، وعضوتا اللجنة وهاد مصطفى وإلهام علي محمد، الى جانبِ حضورِ رئيسِ الهيئة الإدارية لنادي نفط الشمال صلاح حسن كنوش، وعضو إدارة النادي أحمد حبيب، والملاك التدريبيّ بقيادةِ المدرب سامر سعد، ومدرب حراس المرمى ناجي هادي.وأشادت عضو المكتبِ التنفيذيّ بمُستوى لاعباتِ نفط الشمال اللواتي سيمثلن العراقَ في المحفلِ الإقليميّ للمرة الأولى، مؤكدةً أن المعسكرَ التدريبيّ الثاني يدعو إلى التفاؤلِ للنتائج التي سيحقّقها فريقُ نفط الشمال.
وتقام بطولةُ غرب آسيا لأنديةِ أبطال الدوري بنسختيها الثالثة للسيدات نهاية شهر تموز المقبل في المملكةِ الأردنية الهاشمية بمشاركةِ ستة أندية هي الاتحاد الأردني، وبنات FC الإماراتي، والنصر السعودي، والهلال السوري، وأكاديمية بيروت اللبناني، إضافةً إلى نادي نفط الشمال العراقيّ.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير