
بغداد/ حسين طه
يعلن الاتحاد العراقي لألعاب القوى مطلع الاسبوع المقبل قائمة المشاركة في بطولة العرب التي تقام بمصر من 20 لغاية 24 من الشهر الحالي، وتضم القائمة نحو 25 عداءً وعداءة للمنافسة لفئة تحت 23 سنة والشباب.
وكان الاتحاد قد اجرى قبل عيد الاضحى المبارك منافسات التأهيل في بغداد والنجف وكركوك، وسيتم في ضوئها اختيار قائمة المنتخب.
من جانب اخر، قرر الاتحاد المشاركة بفعاليتين بدورة الاسياد باليابان بفعاليتي البريد ورمي القرص، وسيخضع ملف المشاركة للمناقشة من قبل لجنة الاختيارات المشكلة من قبل اللجنة الاولمبية.