رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
محافظة السليمانية تحتضن بطولتي العرب وغرب آسيا للقوس والسهم


المشاهدات 1146
تاريخ الإضافة 2024/07/10 - 9:15 PM
آخر تحديث 2024/07/23 - 10:53 AM

بغداد / إعلام اللجنة الأولمبية:
وافق الاتحاد العربي للقوس والسهم على إقامة بطولتي العرب وغرب آسيا للصالات التي ستقام في مدينة السليمانية بداية شهر كانون الاول المقبل وتستمر لغاية العاشر منه .
وقال رئيس الاتحاد العراقي المركزي للقوس والسهم السيد سعد المشهداني: إن الاتحاد العربي للعبة وافق على إقامة بطولتي العرب وغرب آسيا في مدينة السليمانية  مطلع شهر كانون الاول المقبل.
 مبينا أن الاتحاد العربي للقوس والسهم سيعقد اجتماعه الدوري على هامش البطولة لوضع منهاج العام 2025 الخاص بالبطولات والمشاركات العربية .
وكشف المشهداني عن: إن اتحاد اللعبة العراقي سيقيم أيضا بطولة العراق الدولية الثانية خلال المدة نفسها ليتسنى للملاكات التدريبية اختيار الأنسب من بينهم لتمثيل العراق في البطولة العربية التي ستقام في العاصمة بغداد العام 2025. مشيرا إلى إن هناك رغبة واضحة لدى الأشقاء العرب على التواجد في العاصمة بغداد سيما بعد النجاح الكبير الذي شهدته بطولة كأس آسيا في العاصمة بغداد مطلع العام الحالي .
وأشاد رئيس اتحاد اللعبة بالدور الكبير الذي يبديه رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن وأعضاء المكتب التنفيذي من خلال الدعم والإسناد لجميع الاتحادات الوطنية، ومنها اتحاد القوس والسهم، ما يجعلنا كاتحاد أمام مهام وطنية كبرى نأمل فيها تحقيق النجاح، وأن يكون اتحاد القوس والسهم عند حسن ظن من وضع الثقة به لمواصلة المشوار.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير