رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
مي عمر تحجز مكانها في دراما رمضان المقبل بمسلسل «إش إش»


المشاهدات 1124
تاريخ الإضافة 2024/07/10 - 9:03 PM
آخر تحديث 2024/07/23 - 1:55 AM

حجزت الفنانة مي عمر مكانها في موسم دراما رمضان المقبل 2025 من خلال مسلسل يحمل اسم “إش إش” والذي يأتي من 30 حلقة وتأليف وإخراج زوجها محمد سامي، ومن المقرر بدء تصوير أول مشاهد العمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة للانتهاء منه خلال شهر أكتوبر لا سيما وأن محمد سامي يستعد لمسلسل آخر من بطولة عمرو سعد.
يسجل “إش إش” ثالث تجارب مي عمر في البطولة المطلقة بعدما قدمت أولى بطولاتها خلال مسلسل “لؤلؤ” الذي تم عرضه عام 2020، ومسلسل “نعمة الأفوكاتو” والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2024، والمفارقة أن مي عمر اختارت عناوين الأعمال الدرامية الثلاثة على أسماء الشخصيات التي جسدتها خلال الأحداث. ففي مسلسل “لؤلؤ” ظهرت مي عمر بشخصية فتاة تدعى “لؤلؤ” تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عالم الشهرة والنجومية، أما في “نعمة الأفوكاتو” فجسدت دور المحامية نعمة الطموحة التي تساند زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه، وفى مسلسلها “إش إش” تظهر بدور فتاة تدعي إش إش تعمل فناة استعراضية شعبية.
وفى سياق آخر يفصل مي عمر أيام معدودة على الانتهاء من تصوير فيلم “الغربان” الذي يجمعها بالفنان عمرو سعد، وتدور أحداثه في عام 1941 عن الحرب العالمية الثانية، ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير