رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
دانييلا رحمة وناصيف زيتون يعلنان خبر زواجهما قريبا


المشاهدات 1095
تاريخ الإضافة 2024/06/10 - 9:21 PM
آخر تحديث 2024/06/21 - 5:18 AM

الكثير من الأخبار جمعت بين دانييلا رحمة وناصيف زيتون على مدار السنوات الماضية، ورغم صمت الثنائي تجاه هذه الأخبار وعدم الحديث عن علاقتهما، إلا أن الحب جمع بينهما بقوة ليعلن الثنائي عن خبر زواجهما رسمياً خلال الفترة القادمة.
يتردد أن ناصيف زيتون ودانييلا رحمة سيحتفلان بزفافهما خلال بداية  الشهر القادم وبالتحديد في 7 يوليو، على أن يكون حفل الزفاف عائلي وذلك حسب ما أكّدته مصادر مقربة من العروسين.
وكان الثنائي قد ظهرا سوياً في الكثير من الأماكن العامة  في الآونة الأخيرة، غير تواجد دانييلا بشكل دائم في حفلات ناصيف زيتون خلال الفترة الماضية وذلك قبل الإعلان عن قرب زواجهما بشكل رسمي.
وكان ناصيف زيتون قد صرّح قبل عام تقريباُ أنه قد يكون على علاقة حب مع إحدى النجمات من دون الإعلان عن إسمها . ومؤخراً، أعلنت دانييلا رحمة عن تعاقدها بشكل رسمي مع شركة صادق الصبّاح على عمل درامي جديد، مؤكدة أنها خلال الفترة الماضية لم تكن قد تعاقدت بشكل رسمي. وكان المنتج جمال سنان قد أعلن أيضاً عن التحضيرات الرسمية لموسم جديد من مسلسل للموت والذي شاركت ببطولته دانييلا رحمة أمام ماغي بوغصن خلال مواسمه الأولى، ولكن بعد تعاقد دانييلا مع شركة إنتاج أخرى، هذا يعني عدم تواجدها ضمن أبطال الموسم الجديد من العمل حتى إشعار آخر.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير