رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
بسمة بوسيل تعلن عن موعد طرح أغنيتها الجديدة


المشاهدات 1157
تاريخ الإضافة 2024/04/03 - 5:43 PM
آخر تحديث 2024/04/12 - 4:25 AM

تعيش الفنانة بسمة بوسيل خلال الفترة الحالية، حالةً من النشاط الفني مع عودتها للغناء من جديد. وكانت قد أعلنت عن طرح أغنية جديدة خلال الفترة المُقبلة.
وخلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي” قالت الفنانة بسمة بوسيل، إن موعد طرح أغنيتها الجديدة سيكون إمّا بنهاية أبريل الجاري، أو في يوم ميلادها. كما أكّدت أنها خلال الفترة الحالية، تعمل على العديد من الأغاني الجديدة، والتي سيتم طرحها تباعاً.
وكانت الفنانة بسمة بوسيل قد عادت للغناء مرة أخرى، من خلال غنائها تتر مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، من بطولة الفنانة مي عمر، ومن إخراج محمد سامي. كما قدّمت عدداً من الرباعيات بصوتها خلال أحداث المسلسل.
وفي مارس الماضي، كانت الفنانة بسمة بوسيل قد أعلنت عن تفاصيل عودتها إلى الغناء بعد فترة اعتزال طويل، ومشاركتها في غناء تتر ومجموعة من الرباعيات بمسلسل “نعمة الأفوكاتو”؛ حيث قالت خلال تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”: “في الأول كنتُ سأغني رباعيات، بعدين قالولي هتغني تتر النهاية، وكتير من أصحابي عارفين إني عايزة أرجع أغني، والمخرج محمد سامي هو ومي عمر عرضوا إني أعمل تتر المسلسل ورباعيات، واتبسطت بالشغل علشان محمد سامي معروف بأنه مخرج شاطر جداً، ومي عمر ناجحة جدا”.
وكان الفنان تامر حسني قد احتفل بغناء طليقته بسمة بوسيل أغنية تتر نهاية مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، من بطولة مي عمر، وإخراج محمد سامي. وقد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً لدى الجمهور. وذلك من خلال إقامته سحوراً لعدد من أصدقائه بالوسَط الفني وخارجه. وقد نشر مقطع فيديو عبْر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” من السحور، وكتب تعليقاً وجّه من خلاله الشكر لكل الحضور، كما هنّأ من خلال تعليقه طليقته بسمة بوسيل، على نجاح أغنيتها بمسلسل “نعمة الأفوكاتو”.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير