رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
حمد : تجربتي الحالية مع النوارس تختلف عن سابقاتها وأنشد تحقيق النجاحات


المشاهدات 1160
تاريخ الإضافة 2024/04/03 - 5:37 PM
آخر تحديث 2024/04/14 - 4:32 AM

بغداد/ متابعة الزوراء: 
علق مدرب فريق الزوراء الجديد، عصام حمد، على تسميته مدرباً لكرة النوارس حتى نهاية الموسم الحالي من دوري نجوم العراق 2023/ 2024.
وسمت إدارة نادي  الزوراء، حمد مدرباً لكرة النوارس خلفاً للمدرب المصري المستقيل حسام البدري، الذي رحل عن النوارس بشكل رسمي .
وقال حمد إن “عودتي إلى الزوراء أمر مهم جداً بالنسبة لي وانا سعيد للغاية بهذه العودة، لأن الأبيض هو بيتي وجميع ذكرياتي معه كلاعب ومدرب وسأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق النتائج الإيجابية”.
وأضاف أن “التجربة الحالية تختلف عن سابقاتها، الآن أنا قادم وطموحاتي كبيرة، الزوراء بإمكانه المنافسة إلى أبعد نقطة في دوري نجوم العراق وكذلك هو الحال في كأس العراق، سنحاول تصحيح بعض الأمور بدعم الإدارة وجماهير الفريق”.
وفي السياق أصدر نادي الزوراء بياناً أكد فيه أن “الهيئة الإدارية لنادي الزوراء، اجتمعت وقررت قبول استقالة الكابتن حسام البدري وكادره التدريبي مع تقديم الشكر والتقدير للبدري وكادره المساعد”.
وأضاف بيان النوارس أن “الإدارة قررت تسمية كادراً تدريبياً جديداً لقيادة الفريق في المتبقي من استحقاقات الموسم الكروي مؤلفا من: عصام حمد مدرباً وحسين عبد الواحد مساعداً وهشام محمد مساعداً وعلاء كاطع مدرباً للحراس”.
ورفض المدرب حسام البدري، الإفصاح عن سبب استقالته من تدريب النوارس واكتفى بالقول إن “الأسباب خاصة”، مؤكداً أنه سيعود إلى القاهرة اليوم الخميس.
وقاد البدري فريق النوارس منذ بداية الموسم الحالي في دوري نجوم العراق وحتى الجولة 20 من المسابقة، حيث يحتل الزوراء المركز الخامس برصيد 31 نقطة.
وسبق للمدرب عصام حمد أن قاد النوارس في فترات متباعدة، إذ كانت البداية في موسم 2010 وبعدها عاد لتدريب النوارس في موسم 2016/ 2017 ليعود مرة أخرى لتدريب الزعيم في عام 2021.
ودرب حمد عدة أندية عراقية أخرى مثل الكرخ وزاخو والطلبة وأمانة بغداد وهو مبتعد عن التدريب منذ أخر تجربة له مع النوارس في عام 2021.
ومن أبرز إنجازات المدرب عصام حمد مع الزوراء، هو تتويجه بلقب كأس العراق في موسم 2016/ 2017 وهو اللقب الوحيد في مسيرته التدريبية.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير