رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
منتخب التجديف يواصل تدريباته في إسبانيا تحضيرا لبطولة آسيا


المشاهدات 1189
تاريخ الإضافة 2024/04/03 - 5:37 PM
آخر تحديث 2024/07/26 - 6:41 PM

 بغداد/ نعيم حاجم :
يواصل منتخب العراق للتجديف تدريباته المكثفة في معسكره التدريبي المقام حاليا في إقليم كاتالونيا الإسبانية، وذلك تحضيراً  للمشاركة في بطولة آسيا التي تستضيفها كوريا الجنوبية الشهر الحالي.
وقال رئيس الإتحاد العراقي للتجديف السيد عبد السلام خلف: إن منتخب العراق للتجديف دخل في المرحلة الأخيرة من إستعداداته في المعسكر  التدريبي الذي يقام حاليا في إقليم كاتالونيا الإسبانية، ويستمر لغاية الحادي عشر من شهر نيسان الحالي.
وأضاف خلف: إن المنتخب الوطني سيشارك بقاربين في فعاليتي الفردي الثقيل، والزوجي الخفيف، حيث سيمثل العراق ثلاثة لاعبين هم محمد رياض، وبكر شهاب، وعز الدين عبد السلام.
مشيرا إلى: إن منتخب التجديف وصل إلى مستوى كبير من الجاهزية، والجميع يحدوه الأمل في تحقيق نتائج طيبة من خلال  الظهور المميز في منافساتِ بطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس، حيث ستنطلق البطولة القارية خلال الشهر الحالي في مدينة جون جو الكورية. 
وأشاد خلف بالدعم الكبير المقدم من قبل المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية لأبطال منتخب التجديف من خلال توفير جميع الإمكانات المتاحة لهم، لتحقيق أفضل النتائج في بطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس صيف العام الحالي.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير