رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
نجاحات علي الحمادي مع ابسويتش تاون تبهر الإسباني كاساس


المشاهدات 1112
تاريخ الإضافة 2024/04/02 - 5:36 PM
آخر تحديث 2024/04/20 - 9:32 PM

بغداد/ متابعة الزوراء: 
نقل مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، رسالة مهمة إلى لاعب أسود الرافدين المحترف في صفوف إبسويتش تاون الإنجليزي علي الحمادي.
ويعيش علي الحمادي، أياماً مميزة مع فريقه إبسويتش تاون، إذ يتصدر دوري التشامبيون شيب برصيد 87 نقطة ويقترب من التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز.
وقالت مصادر إن “المحلل الفني للمنتخب العراقي، الإسباني بابلو غرناديز وصل إنجلترا لمتابعة أداء اللاعب علي الحمادي مع فريقه إبسويتش تاون في التشامبيون شيب، حيث التقى باللاعب وتحدث معه عن وضعه في فريقه الجديد وأيضاً بيئة النادي ومدى انسجامه مع الفريق”.
وأضافت أن “غرناديز حضر مباراة إبسيوتش تاون أمام ساوثهامتون، حيث اشترك الحمادي في المباراة بدخوله كبديل عند الدقيقة 36 من عمر اللقاء وقدم مستويات جيدة وساهم بمساعدة زملائه في تحقيق انتصار مثير بنتيجة 3-2، ليعزز فريقه صدارة الترتيب العام”.
وأوضحت أن “غرناديز تحدث مع الحمادي بعد المباراة ونقل له تحيات المدرب كاساس، إذ أبلغه بأن المدرب الإسباني يأمل أن يتم تحقيق حلم بلوغ البريميرليج في الموسم المقبل ليكون ثاني لاعب عراقي يلعب في هذه المسابقة بعد مواطنه زيدان إقبال الذي سبق له أن مثل مانشستر يونايتد في المواسم الماضية”.
وأشارت إلى إن “محلل المنتخب العراقي نقل إلى الحمادي رسالة مهمة من كاساس، يبلغه فيها بأنه عنصر مهم جداً في تشكيلة المنتخب العراقي وهو معجب بمستوياته التي يقدمها مع فريقه الإنجليزي ولذلك سينتظره عودته بفارغ الصبر للمنتخب العراقي بعد غيابه عن مباراتي الفلبين في التصفيات الآسيوية المزدوجة”.وأكملت أن “الحمادي أبلغ غرناديز، بأنه سعيد باهتمام كاساس وكادره المساعد وأكد حرصه على التواجد مع المنتخب العراقي في قادم المواعيد، مجدداً التأكيد بأنه لم يتمكن من القدوم في مباراتي الفلبين بسبب المراحل العلاجية التي خضع لها نتيجة الإصابة التي تعرض لها مسبقاً”.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير