رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
اختر خاتما واكتشف صفات الشريك المناسب لك


المشاهدات 1159
تاريخ الإضافة 2024/02/28 - 8:45 PM
آخر تحديث 2024/04/18 - 1:43 PM

يمكن خوض اختبار شخصية سهل ان يساعد على اكتشاف بعض الصفات التي تمكن من التخلص من نقاط الضعف ومن تعزيز نقاط القوة وتحقيق النجاح في الحياة. ولهذا ينصح بتجربة اختبار يقوم على انتقاء واحد من خيارات عدة من اجل اكتشاف الصفات التي يجب الحفاظ عليها وتلك التي يجب التخلي عنها لضمان استمرار الحياة الزوجية الناجحة والمستقرة. ولهذا يكفي خوض اختبار الشخصية هذا وهو يقضي باختيار احد الخواتم من 1 الى 6.  
الخاتم 1
يعني هذا حب النظام والسعي الى اداء المهمات في الوقت المحدد وعلى اكمل وجه. ويدل ايضاً على التمتع بشخصية جذابة جداً وبالوفاء للمبادئ والقيم في كل الظروف. كما يشير الى الحرص على الحفاظ على مظهر انيق وعلى اتباع قواعد الآداب واحترام معايير الانوثة التي تشكل ورقة رابحة في الحياة الزوجية. ويفيد بأهمية الاهتمام بأدق التفاصيل التي تتعلق بشريك الحياة وبسؤاله بشكل دائم عن سير احواله الشخصية والمهنية. فهو يحب ذلك ويعلق عليه اهمية كبيرة.
الخاتم 2
بحسب اختبار الشخصية هذا يشير اختيار هذا الخاتم الى التمتع بالرومنسية والقدرة على التضحية والعطاء من اجل الشريك. ويدل على الحساسية وامتلاك الكثير من مهارات الجذب اضافة الى اظهار المودة تجاه الاشخاص الذين يعيشون في المحيط والقدرة على التحكم بالمشاعر والانفعالات وعدم الانجرار وراء الغضب الذي يدفع الى ارتكاب الاخطاء. ويشر هذا الخاتم ايضاً الى عدم الاكتفاء بالتمني والى التمتع بالروح العملية والايجابية والحرص على التعاون مع الشريك من اجل بناء الحياة الزوجية على اسس ميتنة.  
الخاتم 3
يكشف هذا الخاتم التمتع بشخصية مندفعة وبالقدرة على لفت الانظار والسيطرة على المواقف وابداء الرأي الصائب مهما كانت الظروف التي قد تمنع ذلك. كما يشير الى امتلاك موهبة حل المشاكل بطريقة دبلوماسية والابتعاد بها عن التصعيد وبلوغ مرحلة الازمة المستمرة. ويعني ايضاً عدم المبالغة والبعد عن التطرف في القرارات والمواقف والآراء والتصرفات.  
الخاتم 4
من ابرز ما يكشفه اختيار الخاتم رقم 4 الكرم وتفضيل الشخص الآخر على الذات والعمل من اجل خدمة مصلحته ودفعه الى الشعور بالرضى. كما يعني في المقابل التمتع بالاستقلالية وعدم التأثر بالآراء السلبية والقدرة على اخفاء اسرار الحياة الخاصة، ما يجعلها بعيدة عن تأثير المحيط.
الخاتم 5
يشير هذا الخاتم الى شخصية غامضة وساحرة في الوقت نفسه. كما يعني التمتع بإرادة صلبة تساعد على تحقيق الاهداف ومواجهة المصاعب مهما بلغت حدتها. ويدل ايضاً على القدرة على التخطيط بعقلانية وبعيداً عن الانفعالات من اجل بناء مستقبل مضمون وخال من التحديات الصعبة ومن احتمالات تفكك الحياة الخاصة.
الخاتم 6
يكشف اختبار الشخصية هذا ان اختيار الخاتم رقم 6 يعني احترام خصوصية شريك الحياة وعدم التدخل في كل شاردة وواردة تتعلق به. ويدل هذا على القدرة على بناء حياة زوجية مستقرة وغير مهددة بالتفكك من خلال الحرص على الاهتمام بكل تفاصيلها. ويشير ايضاً الى عدم الانجرار خلف التعليمات المتفرقة التي يتم الاستماع اليها من هنا وهناك وعلى التحلي بالصلابة التي تضمن عدم الضعف امام التحديات وطرق الاستفزاز التي يعتمدها بعض الاشخاص. ولمعرفة كل ذلك يجب خوض اختبار الشخصية السهل والبسيط هذا.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير