رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
ماجد المهندس يطرب جمهور «ليالي الوثبة» في أبوظبي


المشاهدات 1221
تاريخ الإضافة 2024/02/25 - 8:24 PM
آخر تحديث 2024/04/11 - 12:12 PM

يحيي الفنان ماجد المهندس، حفلاً غنائياً بمهرجان الشيخ زايد المقام بمنطقة الوثبة في العاصمة أبوظبي، الجمعة (1 مارس) ضمن مفاجآت حفلات «ليالي الوثبة» الغنائية التي ينظمها المهرجان ضمن فعالياته وأنشطته المتجددة لهذا الموسم 2023-2023، ويحييها نخبة من كبار المطربين والفنانين والنجوم العرب، في أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية، تناسب مختلف الأذواق والثقافات.
ومن المقرر أن يقدم المهندس حفلاً غنائياً مليئاً بأجمل أغانيه التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، ويعد هذا الحفل فرصة مثالية لعشاق الفن العربي للاستمتاع بأداء المهندس الرائع وبأجمل أغانيه، ويتوقع أن يكون الحفل حدثاً مميزاً وسط جمهور متوقع من كافة أنحاء المنطقة.
ويقام الحفل بالمسرح الرئيسي في مهرجان الشيخ زايد، من تنظيم مومنتس ايفنتس Moments Events ورعاية دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي.
وتقام «حفلات ليالي الوثبة» خلال عطلة نهاية الأسبوع، لتمنح الجمهور من المواطنين والمقيمين والسائحين من أنحاء العالم عيش أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية بصحبة الأهل والأصدقاء، ووسط الأجواء الشتوية الرائعة التي تتميز بها دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتمنح حفلات «ليالي الوثبة» فرصة للجمهور من زوار المهرجان للالتقاء مع عدد كبير من نجومهم المفضلين، لقضاء أجمل الأوقات وعيش أجواء من الثقافة والفن والطرب الأصيل في الهواء الطلق، وسط العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض الثقافية والحضارية والترفيهية التي تجمع شعوب العالم في ساحات وأجنحة وأقسام المهرجان المختلفة.
وتقدم ساحات وأقسام وأجنحة المهرجان للزوار العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج الثقافية والتعليمية والترفيهية، والتي تناسب كافة الفئات العمرية، بالإضافة إلى فرصة للحصول على جوائز نقدية قيمة من خلال العديد من المسابقات، والتسوق من مجموعة كبيرة من المنتجات، بالإضافة إلى تجارب الطعام الجديدة في العديد من المطاعم المحلية والعالمية التي تلبي تطلعات جميع الأذواق في أجواء عائلية حضارية ثقافية ترفيهية.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير