رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
مسلسلات رمضان 2024 العراقية.. «عسل مسموم» الأبرز


المشاهدات 1198
تاريخ الإضافة 2024/02/21 - 9:13 PM
آخر تحديث 2024/04/10 - 10:22 PM

شهدت الدراما العراقية في السنوات الأخيرة، تطورا لافتا على المستوى التقني، مع جرأة شديدة في طرح الأفكار.
ومع اقتراب شهر رمضان الفضيل 2024، يرتفع مؤشر البحث من جانب الجمهور العربي عن أهم المسلسلات العراقية في رمضان 2024، والحرص على معرفة القنوات الناقلة ومواعيد عرض هذه المسلسلات.
بشغف شديد ينتظر الجمهور مسلسلات عراقية جديدة 2024، ويأمل أن تكون الأعمال المقرر عرضها في رمضان، تناقش قضايا اجتماعية مهمة، وأن تغوص في عادات وتقاليد المجتمع العراقي الذي يتميز بطباع رائعة ومختلفة.
1- مسلسل “خان الذهب 2”
قررت الشركة المنتجة للمسلسل العراقي “خان الذهب” تقديم جزء جديد من أجل استثمار نجاح الجزء الأول، الذي عرض العام الماضي.
أبطال مسلسل 
ويشارك في بطولة “خان الذهب 2” سامي قفطان، أمير جواد، غسان إسماعيل، سارة البحراني، رويدا شاهين، طه علوان، والمسلسل من إخراج جوليان معلوف، وتأليف محمد حنش.
2- مسلسل “عسل مسموم”
يعرض مسلسل “عسل مسموم” على قناة “إم بي سي العراق” في رمضان 2024، ويضم طاقم العمل ذو الفقار خضر، صبا إبراهيم، بكر خالد، هند نزار، كاظم القريشي. والمسلسل من تأليف الكاتبة ندى عماد خليل، وإخراج فادي سليم، ويتناول المسلسل قصة عائلة عراقية تواجه العديد من التحديات والصراعات.
3- مسلسل “حامض حلو 5”
يعود مسلسل “حامض حلو” مرة أخرى، بعد سلسلة أجزاء، بالجزء الخامس ومن المقرر عرضه عبر قناة “إم بي سي العراق”. تدور أحداث مسلسل “حامض حلو” حول عدد من المواقف التي تواجه الإنسان بشكل يومي في حياته العادية، في إطار كوميدي. ويشارك في بطولة المسلسل إحسان دعدوش، ناريمان الصابوري، فوزية حسن، علي الملاك، علي جابر، صبا إبراهيم، مأمون النطاح، رضا طارش، رائد أبو فتيان. وينتظر الجمهور في جميع الدول العربية، معرفة مواعيد عرض المسلسلات العراقية، والقنوات الناقلة، وتعرض جميع المسلسلات عبر قناة “إم بي سي العراق” لكن حتى كتابة هذه السطور لم تكشف القناة مواعيد العرض بشكل نهائي..
 


تابعنا على
تصميم وتطوير