رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
درجال و شنيشل يناقشان البرنامج المعد للمنتخب الأولمبي تحضيرا لنهائيات آسيا


المشاهدات 1176
تاريخ الإضافة 2024/02/12 - 11:33 PM
آخر تحديث 2024/07/27 - 9:21 AM

بغداد/ الزوراء: 
اجتمع رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، امس الاثنين في مقرِّ الاتحاد، مع مُدربِ المنتخبِ الأولمبيّ راضي شنيشل والمُديرِ الإداريّ للمُنتخبِ عبد الجبار هاشم، بحُضورِ عُضو المكتبِ التنفيذيّ للاتحاد محمد ناصر، وتناول الاجتماع مناقشةَ مستقبل المُنتخبِ الأولمبيّ، والمشاركة في نهائياتِ آسيا المؤهلة إلى اولمبياد باريس.
وقال رئيسُ الاتحاد: رؤيتنا تعتمدُ على تَهيئةِ جميع مستلزماتِ النجاحِ للمُنتخباتِ الوطنيّة، ومنها الأولمبيّ الذي نعدّه ركيزةً مهمةً لضخِ اللاعبين المُميزين للمُنتخبِ الوطنيّ، لذلك وفرنا الأرضيةَ المُناسبة لتَحقيقِ المنتخب الأولمبيّ الأهدافَ المرسومة من المُعسكراتِ التدريبيّة، وخوض المبارياتِ الوديّة القوية.
وأضاف: نتطلعُ بثقةٍ إلى أن يكونَ المنتخبُ الأولمبيّ من ضمن المُنتخباتِ المتأهلة إلى اولمبياد باريس لتواجد الملاكِ التدريبيّ الرائع واللاعبين الجيدين، والاتحادُ على استعدادٍ تامٍ لتَنفيذِ المنهاج التدريبيّ المعد لنهائياتِ آسيا.
وقدّم مدربُ المنتخب الأولمبيّ راضي شنيشل شُكره الجزيل للدعمِ الكبير للمُنتخبِ الأولمبيّ، وسعي الاتحاد الحثيث إلى تَوفيرِ جميع ما يحتاجه المنتخبُ خلال الفترةِ المُقبلة، وبيّن أسبابَ اعتذار المُنتخب الأولمبيّ عن المُشاركةِ في بُطولةِ غرب آسيا التي تقام الشهر المقبل.
وأوضح طموحنا يتمثلُ بالوصولِ إلى اولمبياد باريس على الرغم من صعوبةِ المهمةِ، ولكن عزيمتنا قويةٌ، وثقتنا عاليةٌ باللاعبين، معززةً بدعمِ الاتحادِ ومُساندة الإعلامِ وجُمهورنا الكريم.
وفي سياق منفصل التقَى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، امس الاثنين في مقرِّ الاتحاد، مدربَ منتخب الشباب عماد محمد، بحُضورِ عُضو المكتب التنفيذيّ محمد ناصر والأمين العامّ للاتحادِ محمد فرحان، وتناول اللقاء التباحُّثَ في المشاركة ببُطولةِ غرب آسيا التي تقام الشهر المُقبل.
وقال رئيسُ الاتحاد: من الخططِ الاستراتيجيّة التي وضعها الاتحادُ اتساع قاعدة اللاعبين الجيدين المؤهلين لتمثيلِ المنتخب الوطنيّ، وتوفير جميع مستلزمات النجاح للمُنتخبات الوطنيّة.  
وأضاف: بعد اعتذارِ المُنتخبِ الأولمبيّ عن المشاركة ببُطولةِ غرب آسيا، نعملُ على تَهيئةِ منتخبٍ ثانٍ يشارك بالبُطولةِ بقيادةِ مدرب منتخبِ الشباب عماد محمد.
وأوضح: نعولُ كثيراً على هذه المُشاركةِ لزيادةِ خبرات اللاعبين، والاستفادة من المُواجهاتِ القوية التي سيخوضها المنتخبُ في البطولة. 
من جهته، بيّن مدربُ منتخب الشباب عماد محمد: إن المشاركةَ في البطولةِ تخدمُ كرتنا، وسنعملُ على اختيار مجموعةٍ من اللاعبين الجيدين لتَمثيلِ المنتخب في هذه البُطولةِ.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير