رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
سيميوني: أشكر رابطة الليجا والاتحاد الإسباني


المشاهدات 1067
تاريخ الإضافة 2024/02/12 - 11:32 PM
آخر تحديث 2024/04/18 - 5:50 AM

الأندلس / متابعة الزوراء
تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، بشكل ساخر عقب خسارة فريقه (1-0) أمام إشبيلية ضمن الجولة ال24 لليجا، معرباً عن فخره بلاعبيه “المرهقين للغاية”.
ووجه سيميوني تصريحات غاضبة خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وقال: “سنواصل المضي قدما، علينا التحلي بالهدوء، أشكر رابطة الليجا والاتحاد الإسباني”.
وأشار إلى أن إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي ومنافسه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، سيحظى بيوم أكثر كراحة قبل مواجهتهما المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب جوزيبي مياتزا.
وأضاف سيميوني: “لم نكن حاسمين أمام مرمى إشبيلية، ورغم حالة الإرهاق الشديدة بين اللاعبين في الشوط الثاني، إلا أن الأداء كان أفضل”.
وتابع المدرب الأرجنتيني: “لم ندخل المباراة بشكل جيد، والمنافس استغل الفرصة التي لاحت له وسجل الهدف الوحيد. إشبيلية اعتمد على الهجمات المرتدة في الشوط الأول، ولكننا صححنا بعض المواقف في الشوط الثاني”.
وأكمل: “أهنئ المنافس لأنه فاز في مباراة بها مجهود كبير، لكن علينا أن نواصل على نفس الخط، والأهداف ستأتي”.
وحول إصابة مهاجم الأتلتي ألفارو موراتا، الذي غادر بين شوطي المباراة بسبب إصابة قوية في الركبة، أوضح: “أتمنى أن تكون بسيطة قدر الإمكان، وألا تكون خطيرة بعد خضوعه لفحوصات طبية صباح أمس الإثنين”.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير