رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
ماذا تقول البيتزا التي تختارها عنك؟


المشاهدات 1132
تاريخ الإضافة 2024/02/12 - 11:25 PM
آخر تحديث 2024/07/27 - 3:12 AM

ألقِ نظرة على الصورة واختر حشوة البيتزا المفضلة لديك.
1. توسكانا
أنت شخص لا يتعجل في الحياة. بعد كل شيء، كل شيء له وقته. أنت لست عرضة للاستنتاجات والقرارات المتسرعة، وتعرف كيف تنتظر وتراقب تطور الأحداث، وتفضل عدم مشاركة أفكارك ومشاعرك مع الآخرين حتى لحظة معينة.
عند التواصل، أظهر المداراة والاحترام لمحاورك، حاول ألا تقاطع أو تفرض وجهة نظرك. في حالات الصراع، تفضل الاستماع أولا إلى خصمك، ثم، بعد أن تزن كل الإيجابيات والسلبيات، عبر عن رأيك.
قيمة الاستقرار والثبات، لا تحب التغييرات والمفاجآت. ومع ذلك، إذا لزم الأمر، يمكنك إظهار المرونة والقدرة على التكيف، والتكيف مع الظروف والظروف الجديدة. أنت تتميز بالاجتهاد والاجتهاد في عملك، وتعرف كيفية توزيع طاقتك ووقتك بشكل صحيح، ولا تخشى تولي المهام المعقدة.
أنت لا ترحب بالمخاطرة والمشاركة في المغامرات، وتفضل التفكير بعناية والتخطيط لكل شيء. في العلاقات، تظهر بعض ضبط النفس والحذر، وتخشى قول شيء غير ضروري أو متسرع. ومع ذلك، إذا كنت تحب شريكك وتثق به حقًا، فإنك تنفتح عليه وتظهر عليه الاهتمام والحنان.
2. نابولي
طعم لا يقاوم ولا يضاهى من الطبق الإيطالي التقليدي الذي يشتهر بطريقة تقديمه ويعتبر من أشهر أنواع البيتزا في العالم.
أنت شخص طموح وهادف وتتطور باستمرار وتتفوق على من حولك. لديك دافعية عالية ورغبة في تحقيق النجاح، مما يساعدك على المضي قدماً باستمرار والتغلب على العقبات التي تعترض طريقك.
الذكاء الجيد والقدرة على تحليل المعلومات ومعالجتها بسرعة يمنحك الثقة في اتخاذ قرارات مستنيرة وتقييم المخاطر. ومهارات التواصل الجيدة لديك تجد بمهارة لغة مشتركة مع أشخاص مختلفين، مما يساعدك على إقامة اتصالات مفيدة والعثور على الدعم في مساعيك.
3. مارجريتا
واحدة من أكثر التجارب المحبوبة في الخط الكلاسيكي المتميز لتجارب تذوق الطعام، من المرجح أن تجذب جيناتك انتباه الأشخاص والأحداث والظروف. لديك قوة مغناطيسية لا تصدق. شخصية جذابة وساحرة وواثقة من نفسها. وربما يكون هذا هو السبب وراء مظهرك الساحر وابتسامتك الحلوة التي تجعل الآخرين يشعرون بالراحة والدفء من حولك.
لا تحتاج إلى موافقة أي شخص آخر. أنت تحترم الآخرين حقًا، لكنك تعرف قيمتك الخاصة. احترامك لذاتك المستقلة لا يتأرجح على أرجوحة انعدام الأمن. وهذا بالفعل إنجاز في عصرنا غير المستقر. لذلك، في المواقف الحرجة، يمكنك الحفاظ على الهدوء وغرسه في الآخرين.
أنت لا تعمل للحصول على جوائز أو تقدير عام. تكوين صداقات والحب ليس للعرض. أنت تعرف كيف تتعاطف من القلب. يمكن لشخصيتك القوية، ولكن التصرف السهل، أن تأخذ أي منعطفات في الحياة بسهولة دون أن تفقد الاتصال بجذورك.
4. أربعة أنواع من الجبن
أنت متبرع بالطاقة، وتنقل طاقتك إلى أشخاص آخرين وتشحنهم بالطاقة الإيجابية، مما يحسن حالتك المزاجية ورفاهيتك، وهو أمر ليس في صالحك دائمًا. بالطبع، من اللطيف والمريح التعامل معك، وبعض الأشخاص يريدون فقط “الجلوس على رقبتك”.
لطف شخصيتك ينبع من قلب طيب. أنت صبور جدًا، وأحيانًا تجد نفسك عاجزًا في مواجهة الوقحين. أنت غير قادر على فعل الشر، فأنت تسامح الجميع باستمرار، وتستسلم بسبب لطفك. لكن هذه هي قيمة الرحمة والاستجابة.
5. بيتزا لحم
أنت تتميز بمزاجك العاصف ومثابرتك وعاطفتك. شخصية معقدة ومتناقضة ذات طاقة هائلة وشغف بالحياة.
تشتعل بسرعة وتهدأ بنفس السرعة، مما يخلق صعوبات في التواصل. لكن ليس لديك الوقت لخوض تجارب مميزة، وبفضل مثابرتك ومثابرتك تحقق كل خططك.
يتجلى اندفاعك أحيانًا في تصرفات متهورة. ومع ذلك، مع مرور الوقت، يتم منحك القدرة على التحكم في عواطفك واتخاذ قرارات أكثر استنارة.
6. فواكة حلوة
تحب أن تشعر أنك فريد من نوعه. إنها رغبة جيدة. في الواقع، أنت تمنح العالم البهجة والجمال والإيمان بالأفضل. وتحتاج حقًا إلى الحماية من ظروف الواقع القاسية.
أنت شخص كريم ومبهج وواسع الأفق. عاطفية وحساسة. أحب التجمعات والأعياد حيث تسود الراحة. تقضي الكثير من الوقت مع أصدقائك وتنسى احتياجاتك الخاصة. ومع ذلك، على الرغم من ذلك، فإن الأصدقاء مستعدون دائمًا لدعمك ومساعدتك في الأوقات الصعبة.لن تكون هناك لحظة مملة أبدًا عندما تكون في الجوار: موضوعات مثيرة للاهتمام للمحادثة والأنشطة المثيرة، والاستعداد للمغامرة، وروح الدعابة الجيدة وخلق جو ودي. يرفعك هذا المحتوى المثالي إلى مرتبة الضيف المرحب به في أي منزل.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير