رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
أهمية التواصل بين الشريكين في شهر الحب


المشاهدات 1082
تاريخ الإضافة 2024/02/11 - 8:56 PM
آخر تحديث 2024/04/15 - 5:39 PM

في شهر الاحتفال بعيد الحب، يسعى الكثير من الأزواج للتواصل والترابط مع بعضهما البعض، حيث يؤمنون بأهمية الترابط العاطفي والذي يساهم في تعزيز الحب والود بينهما، ولذلك نقدم في السطور التالية أهمية التواصل بين الشريكين.
يعد التواصل بمثابة المفتاح الوحيد للحياة، حيث أن القدرة على الحصول على اتصال حنون وحميم مع شخص آخر، واستعادة هذا الولع هو مرساة ترتكز عليها بقية تطورك ومستقبلك.
يمكن للتواصل الناجح، أن يكشف الكثير عن أنفسنا والذي لم نعرفه من قبل، حيث أن ما نفضله من أذواقنا وأخلاقنا وعمليات التفكير وردود الفعل الغريزية، عندما نكون في الحب تكشف الكثير عن شخصيتنا لأنفسنا عند التفكير، خاصة بالنظر إلى أننا في مواقف ربما لم نكن فيها من قبل.
عندما تكون في حالة حب واتصال حقيقي مع الشريك، فإنك تميلي دائمًا إلى السعي لتحقيق الأفضل، والقيام بعمل أفضل ما في الحياة، ووضع أهداف جديدة، والسعي بشكل عام لتحقيق الأحسن دائماً، ويصبح الارتفاع في الأفكار الإيجابية ملحوظ أيضًا وهذا في حد ذاته يحدث فرقًا كبيرًا.
عندما يكون لدى احد الأطراف عادة سيئة تزعج شريكه، فمن المحتمل أنك إذا كنت في حالة حب واتصال متبادل، أن تتغلبوا على هذه العادة وتتخلصوا منها،لأن التواصل في ما يخص هذه الأمور يساعد في بناء وتقوية الثقة في ما بينكما، كما سيزيد من احترام الشريك لك بسبب صراحتك وأخذك الخطوة لتوضيح ذلك له.
إن كونك في علاقة حب صحية ثنائية الاتجاه هو شعور لا يصدق، وهو أمر يستحق بالتأكيد أن نسعى من أجله.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير