رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلاف بين نادين وقصي خولي يخرج الأخير من بطولة 2024


المشاهدات 1084
تاريخ الإضافة 2024/02/11 - 8:35 PM
آخر تحديث 2024/06/18 - 11:04 AM

يستمر تصوير مسلسل “2024”، بطولة نادين نسيب نجيم ومحمد الاحمد مع مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين وإخراج فيليب أسمر، فيما القصة من كتابة بلال شحادات الذي وقع الجزء الاول وجمع قصي خولي ونادين ن. نجيم، لكن الواضح أن قصة المسلسل هذا الموسم ستختلف عن الموسم السابق. 
ويروي انه بعد ان نفّذت النقيب سما مهمتها بالانتقام تنتقل لمكان بعيد وتغير اسمها واسم ابنتها خوفاً من انتقام العصابة، وفي هذه الاثناء تواصل السلطات مهمة القضاء على “الحوت والديب”، وحتى الوصول للعراب. لكن هذا لا يعني عودة سما لحياتها الطبيعية ولكن العكس فهو بداية الأكشن من جديد.
وكانت معلومات أكدت ان قصي خولي خرج من الجزء الثاني بناءً على خلاف بينه وبين نادين نجيم بسبب فشل مسلسل “وأخيرا” في الموسم الماضي، وأن نجيم عزت سبب الفشل لإصرار خولي على المخرج والكاتب أسامة الناصر، الذي لم يكن لديه الخبرة الكافية في مثل هذا النوع من الأعمال الدرامية. واستجابت الشركة المنتجة لطلب نجيم هذه المرة فأقصت الخولي عن الجزء الثاني واختارت نجيم محمد الاحمد الذي بحسب المعلومات ممكن أن تلتقيه في المسلسل، ويكشف أيضاً أنه من أفراد العصابة في النهاية.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير