رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
اختر مسارًا واحدًا في الحياة واكتشف ما ينتظرك في الأشهر المقبلة!


المشاهدات 1236
تاريخ الإضافة 2023/09/18 - 8:49 PM
آخر تحديث 2024/07/09 - 6:53 PM

سوف يتغير الكثير في حياتك خلال الأشهر المقبلة. اختر مسارًا واحدًا للحياة واكتشف الأحداث التي ستحدث في غضون الاشهر المتبقية من السنة. هل سينظر إليك الحظ أخيرًا؟
الطريق رقم 1
حسب الوضع الحالي، يبدو أنك غير راضٍ جدًا عن وضع عملك. أنت في حاجة ماسة إلى التغيير. إن مسار الحياة الذي اخترته ينذر بأن هناك أخبارًا ستسعدك في انتظارك. قريباً، ستفتح أمامك أبواب وفرص عمل جديدة طالما حلمت بها.
لا تخف من المخاطر، لأن هذه الفرصة يمكن أن تجلب لك النجاح والمال أيضًا، وهو أهم شيء حقًا. اتبع رغباتك وأحلامك وابني مستقبلك بناءً على أحلامك. استمع إلى صوت عقلك وغريزتك، لأنك هذه المرة لن تنخدع. كل شيء سيكون أفضل من الآن. الحظ إلى جانبك، وسوف تقابله في منتصف الطريق!
الطريق رقم 2
يتنبأ المسار الذي تختاره بانتظارك أخبار مهمة تتعلق بالمال. أنت شخص متواضع ولم تنجرف أبدًا بالثروة والمال الوفير. لم يكن لديك الكثير من المال أبدًا، لكنك عرفت دائمًا كيفية توزيعه.
بغض النظر عن مدى محاولتك وتفانيك وعملك، لم يتم مكافأتك أبدًا بالطريقة التي ينبغي أن تكون عليها. لقد واصلت العمل لأنك تعلم أنه ليس لديك خيار آخر. ولكن الآن لديك أخبار من شأنها أن تغير حياتك تماما.
أمامك دخل نقدي سيأتي بشكل غير متوقع تمامًا. سوف تكافئك الكارما الجيدة على كل جهودك وعملك الجاد وصدقك وتواضعك وصبرك. الحياة تحب المتواضعين، وأنت بالتأكيد هذا النوع من الأشخاص!
الطريق رقم 3
بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك أن تكون متفائلاً، فهذا لا ينجح. تحاول أن تفكر بشكل أكثر إيجابية، ولكن حتى هذا أصبح صعبًا بشكل متزايد، وكيف يكون هذا ممكنًا مع وجود الكثير من المخاوف والمشاكل. هناك مشاكل كثيرة، ولكن لا يوجد حل في الأفق. كيف تتعامل مع هذا ؟! ماذا تفعل بعد ذلك، وكيفية المضي قدما؟!
مثل عندما تأخذ خطوتين إلى الوراء وخطوة إلى الأمام باستمرار. لماذا يواجه الأشخاص الطيبون دائمًا الأمور الأسوأ في الحياة وأمامهم طريق صعب وشائك! لماذا أولئك الذين يفعلون الأشياء السيئة في الحياة يفعلون دائمًا الأفضل؟! كيف من الممكن أن كل لحظة جميلة وسعيدة سرعان ما تفسدها بعض الأخبار السيئة، أو بعض المشاكل الجديدة.
مليون سؤال وليس هناك إجابة واحدة مرضية. حياتك ليست سهلة، لكنك مناضل وتناضل رغم كل الهموم والمشاكل. لا تستسلم أو تتردد في مواجهة كل المحن التي تواجهك في الحياة. ليس الجميع لديه هذا النوع من القوة.
في كثير من الأحيان تعتقد أنك لا تستطيع أن تفعل ذلك بعد الآن، ولكن بعد ذلك تنهض مثل طائر الفينيق من الرماد.
ستأتي لك أيام أجمل وأكثر سعادة قريبًا جدًا. أيام من الهم والفرح. أيام ستزيل بعض مشاكلك إلى الأبد. ستحدث تغييرات كبيرة في حياتك ستزيل همومك ومشاكلك، وستحل السعادة والسلام مكانها!
 


تابعنا على
تصميم وتطوير