رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
دوري أبطال إفريقيا .....الرجاء يحقق فوزاً جديداً بتجاوزه سيمبا و فوز معنوي للزمالك على المريخ


المشاهدات 1053
تاريخ الإضافة 2023/04/01 - 5:17 PM
آخر تحديث 2023/05/23 - 4:17 AM

الرباط/ متابعة الزوراء:
انتصرَ الرجاء المغربي على ضيفه سيمبا التنزاني 3-1 فجر يوم أمس السبت في المرحلة السادسة من مباريات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وقاد حمزة خابا فريقه للفوز بتسجيله ثنائية (44 ومن ركلة جزاء 70) وأضاف محمد بولاكسوت الهدف الثالث (86) فيما سجّل أوثوس هدف الضيوف الوحيد (48).
ورفع الرجاء المتأهل كمتصدر مسبقاً رصيده إلى 16 نقطة من خمسة انتصارات وتعادل فيما تجمد رصيد ضيفه الوصيف عند تسع نقاط.
وضمن منافسات المجموعة الثالثة، حقق حرية الغيني انتصاراً معنوياً على نظيره فايبرز الأوغندي بهدفين دون رد.
ياخوبا باري افتتح التسجيل بطريقة رائعة، بعد فشل الحارس في إبعاد الكرة عند الدقيقة الحادية عشرة وفي آخر أنفاس المباراة، عزّز سوري تراروي النتيجة بهدفٍ ثان، مؤمناً النقاط الثلاث لفريقه. وحقّق الزمالك المصري فوزًا معنويًا على ضيفه المريخ السوداني (4-3) في المرحلة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا. وتناوب على تسجيل أهداف الفريق المصري كل من مصطفى شلبي (1) وناصر منسي (4 و64 و90+3). في المقابل وقّع رمضان عجب (7) والجزولي نوح (49) والبرازيلي باولو سيرجيو لويز (55) أهداف الفريق السوداني. وبذلك رفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث في حين تجمّد رصيد المريخ عند 5 نقاط في المرتبة الرابعة. يذكر أنّ الفريقين قد فقدا آمال التأهل إلى ربع نهائي أمجد الكؤوس الإفريقية إذ ضمن كل من الترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري بطاقتي العبور.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير