رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
سلمى أبو ضيف: كنت مرعوبة من المشاركة في مسلسل “المداح”


المشاهدات 1054
تاريخ الإضافة 2023/03/29 - 5:44 PM
آخر تحديث 2023/09/28 - 9:58 AM

قالت الفنانة، سلمى أبو ضيف، إنها سعيدة بردود الفعل على مشاركتها ببطولة مسلسلي المداح 3 ورسالة الإمام، ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وأكدت أنها قامت بصلاة استخارة قبل الموافقة على المشاركة ببطولة مسلسل «المداح» بعدما شعرت بالرعب من أجواء العمل.
وأوضحت سلمى أبو ضيف في مداخلة هاتفية مع برنامج «كأس إنرجي للدراما»، أنها تأنت في اتخاذ القرار، وقالت:» كنت مرعوبة وخفت جدا وخدت وقت على ما فكرت وعملت استخارة لإنه في جن واشتغلت عليه على إنهم شخصيتين مش شخصية واحدة».
أما عن دورها في مسلسل رسالة الإمام، قالت سلمى أبو ضيف إنها في البداية لم تكن تعرف معلومات كثيرة عن شخصيته، ولكن مع المذاكرة تعلقت به موضحة:»أنا عشقت الإمام لما قريت عنه».
وعبرت عن سعادتها بالعمل مع خالد النبوي للمرة الثانية على التوالي، بعد مشاركته بطولة مسلسل «راجعين يا هوى» بموسم رمضان الماضي، مشيرة إلى أنه في كواليس التصوير يتقمص شخصية الإمام الشافعي بشكل كبير، ووصفت الليث حجو بأنه مخرج عظيم.
وتحدثت سلمى أبو ضيف عن مشاركاتها المختلفة مؤخرا، قائلة:» حسيت إني عاوزه أغير جلدي تماما والناس تشوفني بطريقة مختلفة وألعب شوية».
وتجسد سلمى أبو ضيف ضمن أحداث مسلسل «المداح 3» شخصية أمينة، وهي فتاة صعيدية تركها خطيبها فجأة، حتى اكتشف أهلها أنها حامل من جنٍ عاشق، لتحاول طرده من جسدها، ويُعرض مسلسل المداح: أسطورة العشق حصريًا على قناة mbc مصر وذلك في تمام الساعة 8 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.
ويشارك سلمى أبو ضيف في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.وفي الوقت نفسه تنافس سلمى أبو ضيف في موسم رمضان بمسلسل رسالة الإمام، ويشاركها بطولة المسلسل النجوم خالد النبوي، أروى جودة، نصال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير