رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
بـ400 مليون متابع .....سيلينا غوميز تتربع على عرش إنستغرام


المشاهدات 1159
تاريخ الإضافة 2023/03/19 - 7:49 PM
آخر تحديث 2024/05/20 - 6:37 AM

حققت المغنية سيلينا غوميز إنجازاً كبيراً على إنستغرام ،حيث وصل عدد متابعيها على موقع مشاركة الصور والفيديو والصوت حتى الآن 400 مليون متابع.
وبهذا، أصبحت غوميز أول امرأة لديها 400 مليون متابع على إنستغرام، متجاوزة بذلك كايلي جينر باعتبارها المرأة الأكثر متابعة على منصة التواصل الاجتماعي، التي لديها 382 مليون متابع.حالياً غوميز، 30 عاماً، هي ثالث أكثر الأشخاص متابعة على إنستغرام بعد لاعبي كرة القدم كريستيانو رونالدو، الذي لديه 562 متابعاً، وليونيل ميسي، الذي لديه 442 مليون شخص يتابعون كل تحركاته.في الآونة الأخيرة، شاركت سيلينا صوراً ومقاطع فيديو لعائلتها، بمن في ذلك زوج والدتها؛ بريان تيفي وشقيقتها الصغرى غرايسي إليوت تيفي على إنستغرام. أثناء رحلة صيد السمك، استمتعت سيلينا وشقيقتها وزوج والدتها بأشعة الشمس تحت سماء زرقاء جميلة.
للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، توجهت سيلينا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة رسالة صادقة. إلى جانب صورة لها في طفولتها، كتبت رسالة تقدم فيها نصائح قيمة للفتيات الصغيرات. حملت رسالتها نبرة ذات مغزى عاطفي، حيث كتبت: «عزيزتي الأصغر سناً، من فضلك لا تخافي من طلب المساعدة. اليوم هو اليوم العالمي للمرأة وأريد منا أن نكون لطفاء مع أنفسنا. اكتبِ لنفسك أيتها الشابة aRareBeauty #rarereminder وألصقيها على مرآة لتذكير نفسك أنكِ تستحقين العالم. أحبك».
شاركت أيضاً صورتين سيلفي مبهجة، اتسمت بالابتسامة وهي أمام الكاميرا. وقد تلقت إشادات من العديد من المعجبين في قسم التعليقات لمظهرها الرائع، بينما قامت من جانبها بالتعليق على الصورتين: «كيمياء البنفسج».
 


تابعنا على
تصميم وتطوير