رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
رباعية تأريخية لفريق القاسم في مرمى الجوية والنجف يعود إلى سكة الانتصارات على حساب نفط البصرة


المشاهدات 1154
تاريخ الإضافة 2023/03/18 - 9:15 PM
آخر تحديث 2024/05/24 - 12:35 AM

بغداد/ متابعة الزوراء:
عدسة : حمودي الفرطوسي:
حقق فريق القاسم فوزا تأريخيا على مضيفه فريق القوة الجوية بعدما تفوق عليه بأربعة اهداف لثلاثة  في المباراة التي اقيمت على ملعب الشعب الدولي في ختام مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري الممتاز، الرباعية التأريخية لفريق القاسم تعاقب على تسجيلها كل من سامر محسن (هدفين) وعلي شوقي وعلاء محيسن  بينما احرز اهداف الصقور اللاعبين محمد قاسم ومهند عبد الرحيم (هدفين)، وبهذه النتيجة رفع فريق القاسم رصيده من النقاط الى 21 نقطة في المركز السابع عشر بينما بقي رصيد الجوية عند النقطة 41 في المركز الثاني.
وتمكن فريق النجف من التفوق على مضيفه فريق نفط البصرة، مساء امس السبت وبهدفين نظيفين.
وسجل النجف هدفه في الدقيقة 30 عن طريق مازن فياض، وفي الشوط الثاني اضاع لاعب نفط البصرة حسام مالك ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 51، وفي الدقيقة 90+5 جاء الهدف الثاني للنجف عن طريق اللاعب محمد مزهر.
وبهذه النتيجة رفع فريق نادي النجف رصيده للنقطة 30 بالمركز التاسع، وتجمد رصيد نفط البصرة عند النقطة 27 بالمركز الحادي عشر.
 وتمكن فريق الحدود اكتساح النفط برباعية فيما تعادل فريقا زاخو والصناعة سلباً.
وسجل الحدود هدفه الاول عن طريق اللاعب الكسندر بريميل في الدقيقة 22، وفي الدقيقة 45 +1 من الشوط الأول جاء الهدف الثاني للحدود عن طريق مصطفى محمود”.
وفي الدقيقة 71 من الشوط الثاني سجل النفط هدفه الوحيد عن طريق اللاعب علي رحيم، وعاد الحدود ليسجل هدفه الثالث عن طريق اللاعب محمد اسويعيد في الدقيقة 72، وعاد نفس اللاعب وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 82 من عمر اللقاء وبهذه النتيجة رفع الحدود رصيده الى 30 نقطة في المركز الثامن فيما بقي رصيد النفط عند النقطة 15 في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب.
وفي المباراة الثانية التي جرت بنفس التوقيت على ملعب الصناعة بين الضيف زاخو واصحاب الدار فريق الصناعة وانتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف، وبهذه النتيجة اصبح رصيد زاخو 25 نقطة في المركز الثالث عشر فيما رفع الصناعة رصيده الى ست نقاط الا انه بقي في المركز الاخير.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير