رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
مؤقتة الجوية تطالب بتغيير حكم مباراة فريقها مع الطلبة .....اليوم.. الزوراء يواجه الكهرباء ودهوك بضيافة النجف في دوري الكرة الممتاز


المشاهدات 1036
تاريخ الإضافة 2023/01/25 - 8:19 PM
آخر تحديث 2023/01/27 - 12:46 AM

بغداد/ ليث العتابي:
يستأنف الدوري الممتاز مبارياته اليوم الخميس، إذ تقام 5 مواجهات باليوم الأول من الجولة الـ13، أبرزها مواجهة الكهرباء والزوراء، فيما تستكمل بقية اللقاءات يومي الجمعة والسبت المقبلين.
وتفتتح الجولة بلقاء القاسم وضيفه الحدود، على ملعب كربلاء الدولي، ويحاول فيها المدرب علي عبد الجبار تحسين موقع فريقه مع انطلاقة المباريات، بينما يبحث الحدود تحت قيادة عادل نعمة عن مواصلة عروضه القوية والزحف نحو مراكز المقدمة.
وفي مباراة ثانية، يستضيف النجف منافسه دهوك، ويحاول أهل الدار تحقيق أول انتصار بعد التغييرات العديدة التي طالت قائمته من المحليين والمحترفين في الميركاتو الشتوي، فيما يرفع دهوك شعار مباغتة منافسه والعودة بالنقاط الثلاث رغم صعوبة المهمة خارج الديار.
ويتطلع النفط إلى تصحيح مساره بعد هفوات الجولات الماضية، والسعي لتجاوز عقبة ضيفه الصناعة على ملعب الشعب الدولي، وبالمقابل فإن الضيوف يحاولون تحقيق الانتصار الثاني بعد سلسلة من النتائج المتواضعة، التي جعلت الفريق يحتل المركز قبل الأخير.
ويمتلك نفط ميسان فرصة كبيرة للقفز من الترتيب السابع إلى الثالث في حال تفوقه على ضيفه كربلاء في اللقاء الذي سيقام بملعب ميسان الأولمبي.
في المقابل يرفع عباس عطية، مدرب الضيوف، شعار التعويض من أجل كسب المواجهة وتحسين موقعه في لائحة الترتيب، إذ يحتل حاليا المركز الـ 13.
وتختتم لقاءات اليوم الأول من الجولة بمواجهة قوية بين الكهرباء وضيفه الزوراء، وستكون مواجهة الغد مهمة لأصحاب الأرض في حال كسب الانتصار من أجل التقدم لوصافة الترتيب، إذ يفصله عن منافسه الزوراء نقطة وحيدة.
بينما يحاول تلاميذ، أيوب أوديشو، نيل الفوز وحصد الصدارة مؤقتا، بانتظار نتيجة قمة المتصدر الحالي القوة الجوية مع الثالث الطلبة التي ستجري يوم غد الجمعة.
وفي سياق متصل، طالبت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي القوة الجوية الرياضي لجنة الحكام بتغيير حكم مباراة القوة الجوية والطلبة المزمع اقامتها غدا الجمعة لحساب الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز .
وذكر الناطق الاعلامي للنادي علاء محمد: نطالب لجنة الحكام بالاسراع بتغيير الحكم الدولي محمد سلمان كونه موظفا لدى وزارة التعليم العالي والتي ينتمي لها نادي الطلبة الرياضي، وبإدارته للمباراة سيتعرض للضغوطات سيما أن نتيجة المباراة حساسة لكلا الطرفين.
وأضاف محمد: لدينا الثقة كبيرة بحكامنا الشباب لما يمتلكوه من قدرة كبيرة على تلافي الأخطاء وإيصال المباريات إلى بر الأمان، لكن لحساسية اللقاء يتوجب على لجنة الحكام تسمية حكم آخر لهذه المواجهة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير