رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
منتخب الشباب يواجه قيرغيزستان اليوم وديًا تحضيرًا لكأس آسيا


المشاهدات 1258
تاريخ الإضافة 2023/01/25 - 8:18 PM
آخر تحديث 2024/04/18 - 1:56 AM

انطاليا/ قحطان المالكي:
أكمل منتخبُ الشباب استعداداته، امس الأربعاء، لملاقاةِ نظيره القرغيزستاني ودياً اليوم الخميس عند الساعةِ الثالثة والنصف عصراً بتوقيتِ بغداد، في ثاني مُبارياته الإعداديّة في معسكره التحضيريّ بمدينةِ أنطاليا التركيّة تأهباً لنهائياتِ آسيا. 
تدريباتُ الامس ، التي امتدت إلى ساعةٍ ونصف الساعة، ركزَ فيها الجهازُ الفنيّ على معالجةِ بعض السلبيات التي ارتكبها اللاعبون في المواجهةِ التجريبيّة الأولى  أمام طاجكستان، ووضع الحلول اللازمة لضمانِ تلافيها خلال المبارياتِ الثلاث المقبلة للمنتخبِ أمام قرغيزستان والأردن ونادي Rapperswil السويسري.
مباراةُ اليوم الخميس قد تشهد مشاركةَ اللاعب شربل شمعون المحترف في الدوري الأسترالي بعد إكمالِ جاهزيته، بينما سيستمرُ غياب اللاعب بلند آزاد بسبب إصابةٍ عرضيةٍ لحقت به بعد وصوله للمُعسكر وما زال تحت مراقبةِ الجهازين الطبي والفني إلى حين استكمال عمليةِ علاجه التام.
الجهازُ الفنيّ لمنتخبِ الشباب سيدخل بتشكيلةٍ مغايرةٍ للمباراةِ السابقة، وهذا الذي اتضحَ في تدريباتِ الامس .
من جانبه، عرضَ الجهاز الفنيّ المباراةَ السابقة مع طاجكستان أمام اللاعبين لمشاهدتها، وشرح من خلالها الكيفيةَ التي لعبها منتخبنا، والأخطاء الفرديّة والجماعيّة التي ارتكبت.
 من جهته، حثَّ مدرب منتخب الشباب عماد محمد اللاعبين على الالتزامِ بالواجباتِ التكتيكيّة والتنظيميّة داخل أرضيةِ الملعب، والابتعاد عن التراخي حتى لو كانت المباراةُ وديةً.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير