رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
ماذا يمكن أن يكشف رقمك المفضل عنك؟


المشاهدات 1027
تاريخ الإضافة 2023/01/25 - 8:08 PM
آخر تحديث 2023/01/27 - 2:01 AM

يعكس رقمك المفضل سماتك الشخصية ونقاط قوتك وضعفك وما يعجبك وما لا يعجبك، وما إلى ذلك. يهدف الاختبار هذا إلى تعميق فهمك لنفسك وتسهيل اكتشاف الذات واكتشاف صفات وخصائص شخصيتك وشخصية الأشخاص الذين تعرفينهم، بناءً على الرقم المفضل لديك بين 0 إلى 9.
الرقم 1
إذا كان الرقم المفضل لديك هو 1، فأنت تجسد صفات القيادة. مستقل ومكتفي ذاتياً. لديك حقا معايير عالية، وتحب أن تكون في القمة ولن تتوقف عند أي شيء لتحقيق أهدافك. أنت عاطفي ولكن يمكن أن تكون متطلب جداً من نفسك وكذلك من الآخرين في علاقاتك. قد تشعر أيضاً بالوحدة في بعض الأحيان بسبب هذا التمسك بالكمال. لديك شخصية محبة وجذابة، لكنك لا تحب أن تهيمن عليك.
الرقم 2
إذا كان رقمك المفضل هو 2، فهذا يكشف على أنك شخص عاطفي وبديهي. تريد أن يكون كل شيء مثالياً. تحب أن تكون محاط بالناس والأصدقاء والعائلة وما إلى ذلك. كما أنك جيد في رؤية كلا الجانبين من قصة أو قضية. أنت مبدع وحساس.
الرقم 3
إذا كان رقمك المفضل هو 3، فهذا يدل على أنك منفتح، وتحظى بشعبية كبيرة في محيطك. أنت فضولي تماماً، وصريح وتستمتع بالتحدث مع أشخاص من خلفيات وثقافات مختلفة. لديك مهارات تواصل جيدة. قد تميل إلى التباهي بنفسك، ولديك رؤية قوية في الحياة وقناعة بتحويل أحلامك إلى حقيقة. أنت جيد في توصيل أفكارك.
الرقم 4
إذا كان رقمك المفضل هو 4، فأنت شخص موثوق به ومخلص ويمكن الاعتماد عليه. تريد أن تقدم أفضل ما لديك دائماً. طبيعتك التي يمكن الاعتماد عليها تجعلك جدير بالثقة بين أصدقائك وعائلتك. ينعكس جمالك الداخلي في شخصيتك. ومع ذلك، يمكنك في بعض الأحيان أن تكون عنيد. أنت شجاع، وهذا يساعدك على الوقوف على أرض الواقع. أنت في معظم الأوقات واضح تماماً بشأن ما تريد في الحياة. أنت متجذر بعمق في معتقداتك. مثابرتك لتحقيق أهدافك ونجاحك تستحق الإعجاب. 
الرقم 5
إذا كان رقمك المفضل هو 5، فهذا يدل على أنك مليء بمستوى عالٍ من الحماس والطاقة. نادراً ما تبقى في مكان واحد لفترة طويلة. تريد دائماً تجربة الحياة وتبحث عما هو قادم. تحب حريتك والمخاطرة والتحديات. يمكن أن تكون مندفع ومتقلب وغير ناضج أيضاً في بعض الأحيان. ومع ذلك، لديك معدل ذكاء مرتفع. قد تشعر أنّ الناس غير قادرين على مواكبة طاقتك.
الرقم 6
إذا كان رقمك المفضل هو 6، فهذا يكشف أنك شخص لطيف ومهتم. تستمتع بالعلاقات ومنفتح على الأشياء والخبرات الجديدة. لديك مستوى عال من الوعي الذاتي، ويمكنك أيضاً أن تكون مستقيم لأنّ لديك مُثلاً وأخلاقاً عالية. تحب الفخامة وأن تكون مدلل. عاطفتك معدية وتجذب الناس إليك. لا يمكنك أن تتحمل الوقاحة أو السلوك اللامبالي. 
الرقم 7
إذا كان رقمك المفضل هو 7 ، فهذا يمكن أن يكشف عن هدوئك. أنت حكيم ومحب لطلب العلم. مخلص تماماً لشركائك. ستبذل قصارى جهدك لإنجاح العلاقة. أنت منفتح على الطرق غير التقليدية. تحب استكشاف أشياء ومفاهيم جديدة في الحياة. رغم ذلك، فأنت تستمتع بالعزلة أيضاً. أنتِ مزيج من التطبيق العملي والعواطف، ومع ذلك، فأنت تعمل أكثر بنهج عملي في الحياة.
الرقم 8
إذا كان رقمك المفضل هو 8، فأنت تمتلك شخصية قوية جداً. حدسية، منضبطة، قوي الإرادة ، ومغرور. أنت تعمل بجد لتحقيق أهدافك، ومصمم للغاية بمجرد أن تتخذ قرارك. متوازن للغاية على الرغم من أنك يمكن أن تكون متقلب المزاج في بعض الأحيان. تتمتع بمستوى عال من احترام الذات والاعتزاز بالأشياء التي حققتها في الحياة. 
الرقم 9
إذا كان رقمك المفضل هو 9، فأنت تتميز بشخصية جذابة، وواثقة، وودودة  وتعيش في الحاضر. تحمل عاطفة عميقة تجاه الناس ودائماً ما تكون منفتح على مساعدة الأشخاص من حولك. قوي الإرادة وشجاع، ومكتفي ذاتياً. 
الرقم 0
من النادر جداً أن تجدي شخصاً يحب الرقم صفر. إذا كان الصفر رقمك المفضل، فهذا يكشف أنك معروف بروح الدعابة. أنت تجسد صفات الشمولية والكمال، وتؤمنين بالإمكانيات اللانهائية، وتعمل على إبراز أفضل نسخة لنفسك وكذلك لدى الآخرين.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير