رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
ماذا يمكن أن يكشف رقمك المفضل عنك؟ (الجزء الثاني)


المشاهدات 1196
تاريخ الإضافة 2023/01/09 - 8:10 PM
آخر تحديث 2024/07/21 - 6:54 AM

يعكس رقمك المفضل سماتك الشخصية ونقاط قوتك وضعفك وما يعجبك وما لا يعجبك، وما إلى ذلك. يهدف الاختبار هذا إلى تعميق فهمك لنفسك وتسهيل اكتشاف الذات واكتشاف صفات وخصائص شخصيتك وشخصية الأشخاص الذين تعرفينهم، بناءً على الرقم المفضل لديك بين 0 إلى 9.
تعرف على سمات شخصيتك بناءً على الرقم المفضل لديك:
الرقم 7
إذا كان رقمك المفضل هو 7 ، فهذا يمكن أن يكشف عن هدوئك. أنت حكيم ومحب لطلب العلم. مخلص تماماً لشركائك. ستبذل قصارى جهدك لإنجاح العلاقة. أنت منفتح على الطرق غير التقليدية. تحب استكشاف أشياء ومفاهيم جديدة في الحياة. رغم ذلك، فأنت تستمتع بالعزلة أيضاً. أنت مزيج من التطبيق العملي والعواطف، ومع ذلك، فأنت تعمل أكثر بنهج عملي في الحياة.
الرقم 8
إذا كان رقمك المفضل هو 8، فأنت تمتلك شخصية قوية جداً. حدسي، منضبط، قوية الإرادة ، ومغرورة. أنت تعمل بجد لتحقيق أهدافك، ومصمم للغاية بمجرد أن تتخذ قرارك. متوازن للغاية على الرغم من أنك يمكن أن تكون متقلب المزاج في بعض الأحيان. تتمتع بمستوى عال من احترام الذات والاعتزاز بالأشياء التي حققتها في الحياة. 
الرقم 9
إذا كان رقمك المفضل هو 9، فأنت تتميز بشخصية جذابة، وواثقة، وودودة  وتعيش في الحاضر. تحمل عاطفة عميقة تجاه الناس ودائماً ما تكون منفتح على مساعدة الأشخاص من حولك. قوي الإرادة وشجاع، ومكتفي ذاتياً. 
الرقم صفر
من النادر جداً أن تجد شخصاً يحب الرقم صفر. إذا كان الصفر رقمك المفضل، فهذا يكشف أنك معروف بروح الدعابة. أنت تجسد صفات الشمولية والكمال، وتؤمن بالإمكانيات اللانهائية، وتعمل على إبراز أفضل نسخة لنفسك وكذلك لدى الآخرين.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير