رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
اللامي يتلقى المزيد من التهاني وباقات الورد بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لاتحاد الصحفيين العرب


المشاهدات 1177
تاريخ الإضافة 2022/11/02 - 8:02 PM
آخر تحديث 2023/01/26 - 9:23 AM

بغداد/ الزوراء:
تلقى نقيب الصحفيين العراق، مؤيد اللامي، المزيد من التهاني وباقات الورد بمناسبة اعادة انتخابه رئيسا لاتحاد الصحفيين العرب.
وتلقى اللامي باقة ورد وتهنئة من وكالة انباء نسيم الرافدين الدولية بمناسبة اعادة انتخابه رئيسا لاتحاد الصحفيين العرب لدورة ثانية.
كما تلقى نقيب الصحفيين العراقيين باقة ورد وتهنئة من وكالة انباء نسيم الرافدين الدولية بمناسبة اعادة انتخابه رئيسا لاتحاد الصحفيين العرب لدورة ثانية.
كذلك، تلقى نقيب الصحفيين العراقيين، مؤيد اللامي، باقة ورد وتهنئة من قناة الوارث بمناسبة اعادة انتخابه رئيسا لاتحاد الصحفيين العرب لدورة ثانية.
وقال في التهنئة: نتمنى لكم مزيدا من التقدم والازدهار بمناسبة فوزكم بمنصب رئيس اتحاد الصحفيين العرب.
وايضا تلقى نقيب الصحفيين العراقيين، مؤيد اللامي، تهنئة وباقة ورد من رئيس فرع نقابة الصحفيين في كربلاء حسين عبد الامير الشمري بمناسبة اعادة انتخابه رئيسا لاتحاد الصحفيين العرب لدورة ثانية.
كما تلقى اللامي تهنئة باقة ورد من رئيس تحرير جريدة الهدف الرياضي سعدون صدام بمناسبة اعادة انتخابه رئيسا لاتحاد الصحفيين العرب.
وقال في التهنئة : نتمنى لكم مزيدا من التقدم والازدهار بمناسبة فوزكم رئيسا لاتحاد الصحفيين العرب.
كما تلقى اللامي باقة ورد وتهنئة من سالم فتحي يكن، رئيس أمناء جامعة الجنان في لبنان، والدكتورة آمنة أمير عميدة كلية الإعلام والصحافة في جامعة الجنان سلمها نيابة عنهما جاسم حيدر المنسق الاعلامي لجامعة الجنان في بغداد، بمناسبة إعادة انتخاب اللامي رئيسا لاتحاد الصحفيين العرب لدورة ثانية.
كذلك تلقى نقيب الصحفيين العراقيين، مؤيد اللامي، باقة ورد وتهنئة من رئيس جامعة تكريت وعد محمود رؤوف، سلمها نيابية عنه مسؤول إعلام الجامعة حسن عبدالله السالم، بمناسبة اعادة انتخابه رئيسا لاتحاد الصحفيين العرب لدورة ثانية.
وقال رؤوف في التهنئة: نتقدم لكم بكل بلاغات التهاني والتبريكات بمناسبة فوزكم برئاسة اتحاد الصحفيين العرب للمرة الثانية على النحو الذي يعزز دعمكم لبلدنا في المستويات والاصعدة كافة، وان تأخذ الصحافة العراقية موقع الريادة في نقل الصورة المشرقة لحرية الرأي، متمنين لكم وللأسرة الصحفية المزيد من العطاء والابداع.


تابعنا على
تصميم وتطوير