رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
اتحاد السباحة يتعاقد مع مدرب بلغاري للاشراف على المنتخبات الوطنية


المشاهدات 1044
تاريخ الإضافة 2022/09/21 - 8:22 PM
آخر تحديث 2022/09/28 - 9:28 PM

بغداد /رحيم الدراجي 
عدسة/ ياسر جمال
برعاية اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية وقّع الاتحاد العراقي للسباحة أمس الأربعاء عقداً مع المدرب البلغاري ثيودور بانجيف بالوف لمدة عام، قابل للتجديد، لقيادة المنتخبات الوطنية العراقية باللعبة.
ورحّب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية  رعد حمودي بالمدرب بالوف، وإدارة الاتحاد، منوهاً الى أختيار المدرب من قبل الاتحاد جاء وفق خبرته وثراء تجربته.
ودعا حمودي المدرب البلغاري للاندماج بعمله مؤكداً على انه “لن يشعر بالغربة ورئيس الاتحاد وزملاؤه معه” ، آملاً له التوفيق بعمله المقبل مع منتخبات السباحة  العراقية.
وتمنى حمودي للاتحاد الارتقاء بعمله خلال المرحلة المقبلة وخلق جيل قادر على تحقيق منجز يليق بالسباحة العراقية.
من جانبه ثمّن رئيس الاتحاد العراقي للسباحة  خالد عبدالواحد گبيان دعم وتعاون رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي، وزملائه في المكتب التنفيذي، مبدياً ارتياحه لرعاية اللجنة الأولمبية لهذه الخطوة التي ستشكل إضافة مطلوبة، بهذا الوقت، للعبة السباحة، مضيفاً ان “المدرب البلغاري بالوف سيشرف على تدريب جميع الفئات العمرية وإعدادها للبطولات العربية والقارية المقبلة”.
من جانبه عبر المدرب البلغاري ثيودور  بانجيف بالوف عن سعادته بالعمل مع المنتخبات العراقية لتعزيز  قدرات اللاعبين سعياً لرفع مستوياتهم ونتائجهم في المشاركات الخارجية المقبلة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير