رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
طريقة استحمامكم تكشف الكثير عن شخصيتكم؟


المشاهدات 1030
تاريخ الإضافة 2022/09/20 - 8:01 PM
آخر تحديث 2022/09/25 - 4:11 PM

. تحبون الغناء تحت الدوش
بالنسبة لكم، الدوش ( والحياة بشكل عام ) هو مرادف للذة. أنتم تحبون أن يشارككم غيركم أذواقكم (وصوتكم)، سواء كنتم ناجحين فعلاً في الغناء أو فاشلين. لديكم ثقة بنفسكم ولا يهمكم ما يفكر به الآخرون عنكم. أنتم تذهبون بالأمور بعيداً لأنكم لا تضيعون وقتاً في التدقيق إذا كان هذا التصرف هو الجيد أو ذاك. والرائع في كل هذا، أن الناس يعشقون أن يكونوا بصحبتكم. 
2. أنتم تنظفون أسنانكم خلال الدوش
تحبون أن تقوموا بعدة أشياء في نفس الوقت لسبب بسيط : لديكم دماغ قادر على ذلك، وأنتم تستفيدون منه إلى أقصى حد. لماذا تضيعون وقتاً في تنظيف أسنانكم عند المغسلة قبل أو بعد الحمام بينما تستطيعون أن تفعلوا الاثنين معاً وتضربوا عصفورين بحجر واحد؟ 
لديكم تفكير تنافسي متطور ولكنكم تحبون اللعب النظيف أيضاً. أنتم نافدو الصبر قليلاً، لكن الناس يعجبون بقدرتكم على التحكم بوقتكم ومالكم وطاقتكم بسهولة ! عموماً، لديكم أيضاً مهنة غنية ومليئة. 
3. تفضلون الحمامات الطويلة بدون توتر
تنظرون إلى العالم كنهر طويل هادئ. أنتم لا تفهمون لماذا كل الناس بحاجة إلى الاستعجال والتوتر كل الوقت. حتىعندما تكون الظروف صعبة أو حتى كارثة، قدرتكم على أخذ استراحة وترك الأمور تمضي، مدهشة. لا شيء يساوي ملذات الحياة البسيطة. 
سواء كنتم في كامل لياقتكم البدنية أم لا، فهذا لا يهمكم. ما يهمكم هو أن تكونوا متواصلين مع كل جزء من جسمكم. مقاربتكم الهادئة والمفعمة بالمشاعر للحياة تجعل الآخرين يغارون منكم أحياناً، لكن هذا بكل بساطة بسبب أنهم لا يفهمونكم. 
4. تقومون بإعداد برنامجكم تحت الدوش
تجدون صعوبة كبيرة في وضع دماغكم على off. كل الأوقات مناسبة للتفكير، حتى الأكثر تفاهة مثل فرك الساقين بالصابون أو وضع الشامبو على الشعر. أنتم بحاجة لتنظيم أيامكم كل الوقت. 
لكن هذا ليس سيئاً : الدوش بالنسبة لكم فترة مميزة عندما يغمركم الهدوء وبخار الماء، حيث يعمل دماغكم بكامل طاقته كي يسمح لكم بتحسين إنجازاتكم اليومية. بفضل هذا، أنتم دائماً ظرفاء وودودون في علاقاتكم الشخصية كما في العمل. 
5. تأخذون الدوش بسرعة كبيرة
بالنسبة لكم، الدوش ممر إجباري ولكنه أيضاً تضييع وقت. أنتم بكل تأكيد شخص في حالة صراع دائمة مع الوقت. سواء أخذتم الدوش صباحاً قبل العمل أو مساءً قبل أن تخرجوا، أنتم تقومون به بأسرع وقت لتحاولوا التقاط بعض الوقت الضائع. 
تأخركم مبرر دائماً، لأنكم في الحقيقة تضيعون وقتاً في قضاء بعض الأوقات مع المقربين منكم أو مع أصدقائكم الذين هم بدورهم يعشقون رفقتكم. أنتم شخص يعطي الكثير من الاهتمام لأصدقائه على حساب التزاماته المهنية. وهذا له ثمنه !
6. أنتم تحافظون على أخذ دوش بارد من وقت لآخر (أو كل الوقت)
بالنسبة لكم، الدوش هو مرادف لجائزة ترضية لأنكم شخص يحاول الوصول إلى أقصى ما يمكنه. أخذ دوش بارد يسمح لكم باستعادة هدوئكم وبالحصول على القليل من الصفاء. ما يميزكم هو أنكم تعرفون نفسكم جيداً وأنتم قادرون على معرفة أخطائكم واكتشاف الأوقات التي من الأفضل أن تبتعدوا فيها لكي لا تسمموا الوضع. 
عندما تشعرون أن الأحداث تجاوزتكم، تأخذون دوشاً بارداً صغيراً، ويعود كل شيء على ما يرام! 
 


تابعنا على
تصميم وتطوير