رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
مجموعة متوازنة لمنتخبنا في مونديال تركيا لكرة القدم لمبتوري الأطراف


المشاهدات 1039
تاريخ الإضافة 2022/08/06 - 8:30 PM
آخر تحديث 2022/08/17 - 7:20 PM

بغداد/ متابعة الزوراء
اسفرت قرعة كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الاطراف وقوع المنتخب الوطني بالمجموعة السادسة الى جانب منتخبات انجولا وايطاليا والارجواي، وستقام البطولة في تركيا للمدة من 30 ايلول حتى 9 اكتوبر تشرين اول المقبلين.
وسيلعب ممثل الكرة العربية الثاني المنتخب المغربي في المجموعة الرابعة مع منتخبات البرازيل وايرلندا وايران.
وضمت المجموعة الاولى كل من تركيا وهايتي وفرنسا وليبيريا، بينما ستلعب المكسيك مع اليابان وكولومبيا والمانيا، وتلعب انجلترا بالمجموعة الثالثة مع الارجنتين وامريكا واندونيسيا، وتواجه اسبانيا بولندا واوزبكستان وتنزانيا بالمجموعة الخامسة.
وقال محمد عدنان، رئيس لجنة كرة القدم لمبتوري الاطراف بالعراق: “شاركنا في تمثيل العراق بحفل قرعة مونديال تركيا لمبتوري الاطراف لكرة القدم ، في اول مشاركة عراقية بهذا المحفل العالمي”.
وأضاف “القرعة اوقعتنا بمجموعة متوازنة مع منتخبات انجولا وايطاليا والارجواي”.
وتابع  “نتطلع الى تحقيق نتائج ايجابية في هذه المشاركة التاريخية لهذه الفئة التي نجحت بنيل بطاقة التأهل بعد النجاحات الاخيرة ببطولة اسيا في ايران”. واوضح “ان النجم الايطالي بيرلو شارك في مراسيم القرعة الى جانب عدة نجوم اخرين من مختلف البلدان”.
واختتم “نتطلع الى ان تكون هذه المشاركة العالمية، محفزة للمسؤولين عن الرياضة العراقية بدعم المنتخب ومساندته وتوفير المعسكرات قبل الدخول بالمنافسات الرسمية”.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير