رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
ودّع جمهور حفله في الساحل الشمالي بـ«قولي أحبك»....دار الأوبرا تكشف عن موعد حفل الساهر وتضع شروطا صارمة من بينها منع ارتداء “الشورت”


المشاهدات 1027
تاريخ الإضافة 2022/08/06 - 8:02 PM
آخر تحديث 2022/08/17 - 5:03 PM

كشفت دار الأوبرا عن موعد حفل كاظم الساهر على مسرح النافورة وهو حفل خاص، يقام يوم الثلاثاء المقبل، ووضعت الأوبرا عددا من الشروط لحضور الحفل الذي يبدأ يستقبل الجمهور في السابعة مساء، وهي ارتداء الزي اللائق بالمكان «ممنوع ارتداء الشورت»، وغير مسموح بالدخول بدون ارتداء كمامات والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم.
كما أكدت الأوبرا ضرورة الالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، إضافة لعدم  تحريك المقاعد من مكانها ومنع دخول الأطفال الاقل من 7 سنوات، إضافة لمنع التصوير.
 وكانت النجمة الإماراتية بلقيس قد أطلقت أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «أهل العشق» والتي تجمعها بقيصر الغناء كاظم الساهر، والأغنية من أشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ومن ألحان فايز السعيد، ويأتي طرح الأغنية بعد انتظار خمس سنوات منذ تنفيذها بين بلقيس وكاظم.
وفي سياق اخر، اختتم النجم كاظم الساهر حفله بالساحل الشمالي في مصر بأغنية «قولي أحبك»، والتف الجمهور حول المسرح وأهداه الورود قبل خروجه من المسرح.. وحرص كل من الفنانة بشرى والفنان أحمد زاهر وزوجته على حضور حفل النجم كاظم الساهر الذي أقيم بالساحل الشمالى. يذكر أن آخر حفلات كاظم الساهر في مصر كانت أقيمت ضمن احتفالات عيد الربيع في القاهرة عام 2009، التي قدم فيها عدداً من أهم وأشهر أغنياته منها «إلى تلميذة»، و«ضمني على صدرك» التي قدمها مع فرقة شعبية صعيدية مصرية، و«تحب تتدلع»، و«هدد كسر»، و«هل عندك شك»، و«حب».وظهر القيصر خلال حفله الغنائى الأخير في مدينة هيوستن الأمريكية، وهو يغني مع حفيدتيه سناء وآية من ابنه الأكبر وسام، حيث قام كاظم الساهر بالجلوس على كرسي، وضم حفيدتيه إليه وردد معهما كلمات أغنيته الشهيرة عيد العشاق، وسط تفاعل كبير من جمهوره، حيث تغني الحفيدة برفقة جدها للمرة الأولى.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير