رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين.. الجبوري يشيد باستعدادات النقابة للانتخابات ويثمن ما حققته على الصعيدين العربي والعالمي AlzawraaPaper.com غلاء الأسعار يضرب موائد إفطار العراقيين في شهر رمضان ..الأسواق المحلية تشهد عزوف المتبضعين عن الشراء.. واقتصاديون يحددون الأسباب ويقترحون حلولا AlzawraaPaper.com زيدان: لا يوجد نص حرفي في الدستور بمصطلح حكومة تصريف الأعمال AlzawraaPaper.com السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام AlzawraaPaper.com أكدت وجود مافيات عالمية تدير شبكات داخل العراق ...الداخلية تحدد لـ"الزوراء"أسباب ازدياد ظاهرة انتشار المخدرات في البلد وتكشف عن خطط للحد منها AlzawraaPaper.com زيباري: القرار كان مسيسا ومن حقي الترشيح ..المحكمة الاتحادية تقرر الحكم بعدم ترشيح زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية AlzawraaPaper.com أشاد بشجاعة منتسب قام بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في بغداد ..الكاظمي يوجه بمتابعة احتياجات عائلة الراحل أحمد راضي وتلبية متطلباتها AlzawraaPaper.com
نجومنا السابقون يكرمون الأسطورة الراحل أحمد راضي


المشاهدات 1051
تاريخ الإضافة 2022/06/22 - 8:16 PM
آخر تحديث 2022/07/03 - 9:20 AM

بغداد/ متابعة الزوراء
شهد ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد، مباراة خيرية في الذكرى الثانية لرحيل أسطورة الكرة العراقية أحمد راضي.
وشارك في المباراة نجوم الزوراء والقوة الجوية تحت قيادة الحكم الدولي السابق صباح عبد.وتزينت قمصان نجوم الكرة العراقية بصور الراحل أحمد راضي، مع أسماء أخرى رحلت مؤخرا، وكتب على القمصان عبارة “نجومنا تجمعنا”.
وشارك رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال في الدقائق الأولى من المباراة مرتديا الرقم 8 الذي كان يحمله نجم العراق الراحل أحمد راضي.
واستطاع درجال تسجيل هدف السبق لنجوم القوة الجوية من ركلة جزاء، فيما تمكن حيدر صلاح من معادلة النتيجة للزوراء بطريقة جميلة.
وانتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل (1-1)، وتم اللجوء لركلات الترجيح التي ابتسمت لنجوم الزوراء (4 - 3).
 


تابعنا على
تصميم وتطوير