رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين.. الجبوري يشيد باستعدادات النقابة للانتخابات ويثمن ما حققته على الصعيدين العربي والعالمي AlzawraaPaper.com غلاء الأسعار يضرب موائد إفطار العراقيين في شهر رمضان ..الأسواق المحلية تشهد عزوف المتبضعين عن الشراء.. واقتصاديون يحددون الأسباب ويقترحون حلولا AlzawraaPaper.com زيدان: لا يوجد نص حرفي في الدستور بمصطلح حكومة تصريف الأعمال AlzawraaPaper.com السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام AlzawraaPaper.com أكدت وجود مافيات عالمية تدير شبكات داخل العراق ...الداخلية تحدد لـ"الزوراء"أسباب ازدياد ظاهرة انتشار المخدرات في البلد وتكشف عن خطط للحد منها AlzawraaPaper.com زيباري: القرار كان مسيسا ومن حقي الترشيح ..المحكمة الاتحادية تقرر الحكم بعدم ترشيح زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية AlzawraaPaper.com أشاد بشجاعة منتسب قام بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في بغداد ..الكاظمي يوجه بمتابعة احتياجات عائلة الراحل أحمد راضي وتلبية متطلباتها AlzawraaPaper.com
لأول مرة منذ اعتزالها.. بسمة بوسيل في ديو مع زوجها تامر حسني


المشاهدات 1036
تاريخ الإضافة 2022/06/22 - 7:37 PM
آخر تحديث 2022/07/03 - 5:26 AM

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بديو غنائي جمع الفنان المصري، تامر حسني، بزوجته الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، وتمت مشاركة مقاطع الفيديو بشكل كبير. 
وقد فاجأت بسمة الجميع لدى غنائها (حلو المكان) أثناء تواجدها في إحدى المناسبات، وسط ملامح الانبهار التي بدت على تامر حسني، فيما أشاد كثيرون بجمال صوتها وعذوبته، وتمنوا لو أنها تعود للغناء، كونها تتمتّع بصوت جميل.
ومنذ زواجها من تامر حسني، اعتزلت بسمة الغناء نهائياً، وهي التي كانت خريجة برنامج اكتشاف المواهب (ستار أكاديمي) بنسخته السادسة، واستطاعت أن تصل إلى النهائيات بجدارة، لكنها لم تنل اللقب. وخلال حفلات البرنامج، أبهرت الجميع بمهاراتها الغنائية، لا سيما أغنية (الطفل والطفولة) للموسيقار منصور الرحباني، والتي لم تحبس حينها دموعها. 
وفاجأ تامر حسني الجميع بزواجه من بسمة بوسيل عام 2012، ورُزقا بثلاثة أطفال، هم: تاليا، وأمايا وآدم. وكشف حسني عن أن بسمة كانت من أبرز معجباته، فتحوّل الإعجاب إلى حب، ومن ثم زواج. وبعد اعتزال الفن، تفرّغت بسمة لمشاريع تصميم الأزياء والتجميل، ودعمها زوجها في أعمالها.
ومنذ زواجهما، لا تتوقف شائعات الانفصال التي تطول حياتهما الشخصية، وتؤكد وجود خلافات، لكنهما في كل مرة يخرجان سوياً لينفيا كل ما يُشاع. 
وقد أكد آخر ظهور لبسمة وبناتها على المسرح، أثناء غناء تامر حسني في حفل الجامعة الأمريكية، قبل أسبوعين، أن علاقتهما على ما يرام، ولا صحة لما يتم تداوله.  
وشاركت بسمة بوسيل صوراً عبر خاصية (ستوري) على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، احتفالاً بيوم الأب، حيث نشرت صورة تجمعها بعائلتها ووالدها الراحل، وأخرى تجمعها بزوجها وأبنائها الثلاثة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير