جريدة الزوراء العراقية

لأول مرة منذ اعتزالها.. بسمة بوسيل في ديو مع زوجها تامر حسني


ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بديو غنائي جمع الفنان المصري، تامر حسني، بزوجته الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، وتمت مشاركة مقاطع الفيديو بشكل كبير. 
وقد فاجأت بسمة الجميع لدى غنائها (حلو المكان) أثناء تواجدها في إحدى المناسبات، وسط ملامح الانبهار التي بدت على تامر حسني، فيما أشاد كثيرون بجمال صوتها وعذوبته، وتمنوا لو أنها تعود للغناء، كونها تتمتّع بصوت جميل.
ومنذ زواجها من تامر حسني، اعتزلت بسمة الغناء نهائياً، وهي التي كانت خريجة برنامج اكتشاف المواهب (ستار أكاديمي) بنسخته السادسة، واستطاعت أن تصل إلى النهائيات بجدارة، لكنها لم تنل اللقب. وخلال حفلات البرنامج، أبهرت الجميع بمهاراتها الغنائية، لا سيما أغنية (الطفل والطفولة) للموسيقار منصور الرحباني، والتي لم تحبس حينها دموعها. 
وفاجأ تامر حسني الجميع بزواجه من بسمة بوسيل عام 2012، ورُزقا بثلاثة أطفال، هم: تاليا، وأمايا وآدم. وكشف حسني عن أن بسمة كانت من أبرز معجباته، فتحوّل الإعجاب إلى حب، ومن ثم زواج. وبعد اعتزال الفن، تفرّغت بسمة لمشاريع تصميم الأزياء والتجميل، ودعمها زوجها في أعمالها.
ومنذ زواجهما، لا تتوقف شائعات الانفصال التي تطول حياتهما الشخصية، وتؤكد وجود خلافات، لكنهما في كل مرة يخرجان سوياً لينفيا كل ما يُشاع. 
وقد أكد آخر ظهور لبسمة وبناتها على المسرح، أثناء غناء تامر حسني في حفل الجامعة الأمريكية، قبل أسبوعين، أن علاقتهما على ما يرام، ولا صحة لما يتم تداوله.  
وشاركت بسمة بوسيل صوراً عبر خاصية (ستوري) على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، احتفالاً بيوم الأب، حيث نشرت صورة تجمعها بعائلتها ووالدها الراحل، وأخرى تجمعها بزوجها وأبنائها الثلاثة.
 


المشاهدات 1075
تاريخ الإضافة 2022/06/22 - 7:37 PM
آخر تحديث 2022/08/14 - 5:44 PM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com