رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين.. الجبوري يشيد باستعدادات النقابة للانتخابات ويثمن ما حققته على الصعيدين العربي والعالمي AlzawraaPaper.com غلاء الأسعار يضرب موائد إفطار العراقيين في شهر رمضان ..الأسواق المحلية تشهد عزوف المتبضعين عن الشراء.. واقتصاديون يحددون الأسباب ويقترحون حلولا AlzawraaPaper.com زيدان: لا يوجد نص حرفي في الدستور بمصطلح حكومة تصريف الأعمال AlzawraaPaper.com السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام AlzawraaPaper.com أكدت وجود مافيات عالمية تدير شبكات داخل العراق ...الداخلية تحدد لـ"الزوراء"أسباب ازدياد ظاهرة انتشار المخدرات في البلد وتكشف عن خطط للحد منها AlzawraaPaper.com زيباري: القرار كان مسيسا ومن حقي الترشيح ..المحكمة الاتحادية تقرر الحكم بعدم ترشيح زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية AlzawraaPaper.com أشاد بشجاعة منتسب قام بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في بغداد ..الكاظمي يوجه بمتابعة احتياجات عائلة الراحل أحمد راضي وتلبية متطلباتها AlzawraaPaper.com
هيفاء وهبي وغادة عادل ونيللي كريم مصيرهنّ واحد


المشاهدات 1025
تاريخ الإضافة 2022/06/22 - 7:36 PM
آخر تحديث 2022/07/03 - 5:25 AM

أشباح أوروبا»، «العميل صفر»، «أهل الكهف» وأكثر من عمل سينمائي يلاقي مصيراً واحداً؛ فرغم إنهاء تصوير معظم مشاهده أو إنهاء تصويره بالكامل قبل سنوات، لم يرَ العمل النور حتى الآن، تعددت الأسباب والمصير واحد.
رغم أن العمل أوشك على الإنهاء بعد ما يقرب من عامين تصوير، ما زال فيلم «أهل الكهف» يلاقي مصيراً غامضاً حتى وقتنا الحالي، وإن كان منتج العمل قد أكد بتصريحاته أنه من المقرر عودة التصوير خلال الفترة القادمة تحديداَ فور انتهاء إجازة عيد الأضحى تمهيداَ لعرضه في دور العرض السينمائية، والفيلم بطولة خالد النبوي وغادة عادل وريم مصطفى ومجموعة من كبار النجوم.
أما فيلم «أشباح أوروبا» للديفا هيفاء وهبي والذي كان من المفترض أن يشارك في موسم عيد الأضحى المقبل، تم تأجيله مجدداً لحين حصول هيفاء على مستحقاتها المادية كافة عن العمل الذي تأجل عرضه لما يقرب من عام ونصف.
وتجسد هيفاء من خلاله شخصيتين، وستفاجئ الجمهور بمشاهد الأكشن التي قدمتها بنفسها من دون الاستعانة بدوبليرة ضمن أحداث العمل.
أما فيلم العميل صفر لنيللي كريم وأكرم حسني الذي توقف تصويره أكثر من مرة بسبب انشغال أبطاله بأعمالهم الدرامية، فمن المقرر أن يستأنف فريق عمل الفيلم تصوير مشاهدهم بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير