جريدة الزوراء العراقية

هيفاء وهبي وغادة عادل ونيللي كريم مصيرهنّ واحد


أشباح أوروبا»، «العميل صفر»، «أهل الكهف» وأكثر من عمل سينمائي يلاقي مصيراً واحداً؛ فرغم إنهاء تصوير معظم مشاهده أو إنهاء تصويره بالكامل قبل سنوات، لم يرَ العمل النور حتى الآن، تعددت الأسباب والمصير واحد.
رغم أن العمل أوشك على الإنهاء بعد ما يقرب من عامين تصوير، ما زال فيلم «أهل الكهف» يلاقي مصيراً غامضاً حتى وقتنا الحالي، وإن كان منتج العمل قد أكد بتصريحاته أنه من المقرر عودة التصوير خلال الفترة القادمة تحديداَ فور انتهاء إجازة عيد الأضحى تمهيداَ لعرضه في دور العرض السينمائية، والفيلم بطولة خالد النبوي وغادة عادل وريم مصطفى ومجموعة من كبار النجوم.
أما فيلم «أشباح أوروبا» للديفا هيفاء وهبي والذي كان من المفترض أن يشارك في موسم عيد الأضحى المقبل، تم تأجيله مجدداً لحين حصول هيفاء على مستحقاتها المادية كافة عن العمل الذي تأجل عرضه لما يقرب من عام ونصف.
وتجسد هيفاء من خلاله شخصيتين، وستفاجئ الجمهور بمشاهد الأكشن التي قدمتها بنفسها من دون الاستعانة بدوبليرة ضمن أحداث العمل.
أما فيلم العميل صفر لنيللي كريم وأكرم حسني الذي توقف تصويره أكثر من مرة بسبب انشغال أبطاله بأعمالهم الدرامية، فمن المقرر أن يستأنف فريق عمل الفيلم تصوير مشاهدهم بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة.
 


المشاهدات 1058
تاريخ الإضافة 2022/06/22 - 7:36 PM
آخر تحديث 2022/08/14 - 12:51 PM

طباعة
www.AlzawraaPaper.com