رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين.. الجبوري يشيد باستعدادات النقابة للانتخابات ويثمن ما حققته على الصعيدين العربي والعالمي AlzawraaPaper.com غلاء الأسعار يضرب موائد إفطار العراقيين في شهر رمضان ..الأسواق المحلية تشهد عزوف المتبضعين عن الشراء.. واقتصاديون يحددون الأسباب ويقترحون حلولا AlzawraaPaper.com زيدان: لا يوجد نص حرفي في الدستور بمصطلح حكومة تصريف الأعمال AlzawraaPaper.com السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام AlzawraaPaper.com أكدت وجود مافيات عالمية تدير شبكات داخل العراق ...الداخلية تحدد لـ"الزوراء"أسباب ازدياد ظاهرة انتشار المخدرات في البلد وتكشف عن خطط للحد منها AlzawraaPaper.com زيباري: القرار كان مسيسا ومن حقي الترشيح ..المحكمة الاتحادية تقرر الحكم بعدم ترشيح زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية AlzawraaPaper.com أشاد بشجاعة منتسب قام بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في بغداد ..الكاظمي يوجه بمتابعة احتياجات عائلة الراحل أحمد راضي وتلبية متطلباتها AlzawraaPaper.com
ديالى تصدر 20 ألف طن من التمور إلى 13 دولة


المشاهدات 1031
تاريخ الإضافة 2022/05/21 - 8:44 PM
آخر تحديث 2022/06/29 - 4:11 PM

بغداد/ الزوراء:
اعلن الاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية في محافظة ديالى، امس السبت، عن تصدير اكثر من 20 الف طن من التمور العراقية خلال 2022.وقال رئيس الاتحاد، رعد التميمي، في حديث صحفي: ان” اكثر من 20 الف طن من التمور العراقية تم تصديرها الى اسواق 13 دولة بينها اسيوية خلال 2022، أي بزيادة تقدر بـ10% لذات الفترة من العام الماضي 2021.
واضاف التميمي ان “اكثر من 20 نوع من التمور تم تصديرها ابرزها الزهدي الذي يكتسب شهرة واسعة خاصة في الدول الاسيوية ومنها الهند لوجود طلب متزايد عليه”. وأكد أن “التصدير رغم انها خطوة مهمة في دعم قطاع بساتين النخيل إلا انه يحتاج الى دعم اكبر خاصة في ملف التسويق ما يدفع الى زيادة اسعاره بالإضافة الى انشاء خطوط صناعية للمكملات التي تضفي المزيد من الجودة وترفع الاسعار”.
مبينا أن “ضعف التسويق مشكلة في ملف تمور العراق بشكل عام ويحتاج الى اعادة نظر سريعة”.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير