رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين.. الجبوري يشيد باستعدادات النقابة للانتخابات ويثمن ما حققته على الصعيدين العربي والعالمي AlzawraaPaper.com غلاء الأسعار يضرب موائد إفطار العراقيين في شهر رمضان ..الأسواق المحلية تشهد عزوف المتبضعين عن الشراء.. واقتصاديون يحددون الأسباب ويقترحون حلولا AlzawraaPaper.com زيدان: لا يوجد نص حرفي في الدستور بمصطلح حكومة تصريف الأعمال AlzawraaPaper.com السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام AlzawraaPaper.com أكدت وجود مافيات عالمية تدير شبكات داخل العراق ...الداخلية تحدد لـ"الزوراء"أسباب ازدياد ظاهرة انتشار المخدرات في البلد وتكشف عن خطط للحد منها AlzawraaPaper.com زيباري: القرار كان مسيسا ومن حقي الترشيح ..المحكمة الاتحادية تقرر الحكم بعدم ترشيح زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية AlzawraaPaper.com أشاد بشجاعة منتسب قام بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في بغداد ..الكاظمي يوجه بمتابعة احتياجات عائلة الراحل أحمد راضي وتلبية متطلباتها AlzawraaPaper.com
كشف عن حبه للأسرة والبيت متمنيا أن تكون له عائلة جميلة..الفنان مصطفى العبدالله يكشف عن اسم المشترك الذي يستحق الفوز في «عراق أيدول»


المشاهدات 1032
تاريخ الإضافة 2022/05/11 - 7:37 PM
آخر تحديث 2022/05/17 - 2:11 PM

الفنان العراقي، مصطفى العبدالله، اسم لمع على الساحة الفنية، وتحصد أغنياته وكليباته نسب استماع ومشاهدة عالية، وهو الفنان تميّز بالكثير من الأغاني، من بينها «تعال» التي شاركه فيها الفنانان علي جاسم ومحمود تركي.
موقع «الفن» التقى الفنان العراقي مصطفى العبدالله، وأجرى معه مقابلة خاصة، وتحدث فيها عن الكثير من المواضيع الفنية.
وعن برنامج «عراق أيدول»،  قال العبد الله إنه كان متابعا غير جيد للبرنامج وان اغلب الاصوات مرت عليه وسامعها.. وعن من برأيه المشترك الذي كان يستحق الفوز بلقب»عراق أيدول»، إلى جانب الفنانة عفراء سلطان التي حصدت اللقب، قال العبد الله: الذي يستحق الفوز بلقب «عراق أيدول»،  هو الفنان  بدر باسم ، لانه يمتلك صوتا جميلا ، لكن لم يحالفه الحظ .
 وبشأن زواجه في صيف عام 2022 .. اجاب مبتسما وقائلا: ان شاء الله، هناك محاولة، متمنيا ان تكون له اسرة ، كاشفا عن حبه للاسرة والبيت والحياة الاسرية، متمنيا ان تكون له اسرة جميلة، وانه سيتزوج بالتأكيد .
 


تابعنا على
تصميم وتطوير