رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
«الزوراء» تهنئ العراقيين والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف AlzawraaPaper.com أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com
بقضايا إرهاب ومخدرات ومواد قانونية مختلفة ..الداخلية تعلن اعتقال 48 متهماً خلال 24 ساعة في 6 محافظات


المشاهدات 1034
تاريخ الإضافة 2022/01/12 - 8:22 PM
آخر تحديث 2022/01/24 - 3:33 AM

بغداد/الزوراء:
أعلنتْ وزارة الداخلية، امس الأربعاء، اعتقال 48 متهماً في 6 محافظات، خلال الـ24 ساعة الماضية.
وقالت الوزارة في بيان ورد «الزوراء»، إن «قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مركز شرطة الخنساء ومفرزة من مكافحة اجرام المدائن تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة مطلوبين وفق أحكام المادة 406 قتل عمد في منطقة الكمالية شرقي بغداد».
وأضافت، ان «قوة من الفوج الثالث اللواء ذاته بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث ومفرزة من مكافحة اجرام بغداد الجديدة، ألقت القبض على احد المطلوبين وفق المادة 446 سرقة في منطقة الأمين شرق بغداد».
كما أعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، امس الاربعاء، القبض على تسعة متهمين بحوزتهم حبوب مخدرة في بابل.
وذكرت الوكالة في بيان ورد «الزوراء»، إن «مفارز المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في بابل، القت القبض على تسعة متهمين وضبطت بحوزتهم حبوب مخدرة من نوع كبتاجون ومادة الكريستال المخدرة وأدوات للتعاطي مختلفة الأنواع».
وفي صلاح الدين القت القوات الأمنية، القبض على 25 متهما بينهم 2 وفق المادة 4 إرهاب.
وذكرت شرطة المحافظة في بيان ورد «الزوراء»، أن «مفارزها نفذت حملة تفتيش واسعة تمكنت خلالها من القبض على (٢٥) متهما بمواد قانونية مختلفة، بضمنهم (٢) وفق المادة 4 ارهاب».
اما في الديوانية فقد القت القوات الأمنية، امس الاربعاء، القبض على 3 متهمين وفقا مواد قانونية مختلفة في محافظة الديوانية.
وقالت شرطة المحافظة في بيان ورد «الزوراء» انه «القبض على 3 متهمين وفقا مواد قانونية مختلفة في المحافظة.
كما تمكنت مفارز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، امس الاربعاء، من القاء القبض على 4 متهمين وضبطت بحوزتهم مواد مخدرة وأدوات للتعاطي مختلفة الأنواع.
وفي ميسان تمكنت مفارز شرطة ميسان،من القاء القبض على 3 متهمين بسرقة دراجة نارية اثناء قيامهم بتفصيخها.
وقالت الشرطة في بيان، انه «بعد ورود معلومات عن حالة سرقة دراجة نارية في إحدى مناطق مدينة العمارة، باشرت مفارز ودوريات شرطة النجدة بجمع المعلومات والتعرف على هوية (3) متهمين بالسرقة، حيث القت القبض عليهم أثناء محاولة تفصيخ الدراجة المسروقة».
 


تابعنا على
تصميم وتطوير