رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
«الزوراء» تهنئ العراقيين والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف AlzawraaPaper.com أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com
عماد هاشم: جلال حسن جاهز للدفاع عن عرين المنتخب الوطني من جديد


المشاهدات 1041
تاريخ الإضافة 2022/01/12 - 7:51 PM
آخر تحديث 2022/01/24 - 3:30 AM

بغداد/ متابعة الزوراء
 اكد مدرب حراس المرمى لنادي الزوراء عماد هاشم ان الحارس جلال حسن جاهز كلياً لتمثيل المنتخب العراقي بعد تماثله للشفاء من الاصابة.
وقال هاشم  ان “جلال حسن يستحق الوقوف بين خشبات مرمى المنتخب العراقي ليذود عن المرمى بعد ان تأهل بشكل تام، ومثّل الزوراء في أربع مباريات كان آخرها ضد القوة الجوية وكان متألقاً بمستواه”.
واشار الى ان “جلال حسن عنصر اساسي في المنتخب ويمتلك كل المواصفات التي تؤهله للمهمة المقبلة في تمثيل المنتخب لما تبقى من مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم”.
وبين ان “جلال تأخر في تأهله من الاصابة ومما زاد تأخره بقاءه في دولة الامارات التي زادت عن حدها، ولو ان عملية التأهيل بعد العملية الجراحية التي أجراها هناك، كانت هنا في العراق لكانت عودته اسرع”.
وتابع هاشم “على ما اعتقد وحسب اخبار وردتني فإن الجهاز الفني للمنتخب العراقي وضع جلال حسن ضمن خياراته في لقائي ايران ولبنان ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم”.
واكد “فور عودة جلال حسن من الامارات ركزت على جوانب الوزن واللياقة والمرونة ورد الفعل السريع حتى عاد لوضعه الطبيعي وأشركناه عدد من المباريات وكان اخرها امام القوة الجوية والتي اثبت فيها جدارته وجاهزيته”.
وبشأن رأي هاشم حول حارس المرمى الاكفأ لتمثيل المنتخب العراقي في التشكيلة المقبلة، قال ان “الافضل حاليا للمنتخب العراقي هم: جلال حسن، وعلي ياسين، وفهد طالب، واحمد باسل”.
وكان حارس مرمى نادي الزوراء والمنتخب العراقي جلال حسن، قد تعرض لإصابة في مفصل الركبة ابعدته عن المنتخب وناديه الزوراء عدة اشهر.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير