رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
«الزوراء» تهنئ العراقيين والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف AlzawraaPaper.com أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com
أتلتيكو مدريد يعاود الاهتمام بهداف الكالتشيو


المشاهدات 1011
تاريخ الإضافة 2022/01/12 - 7:49 PM
آخر تحديث 2022/01/15 - 6:15 AM

يستهدف أتلتيكو مدريد التعاقد مع رأس حربة جديد في الصيف المقبل، بصرف النظر عن مصير الأوروجواياني لويس سواريز، وذلك بحسب تقرير صحفي إسباني.
وينتهي عقد سواريز مع أتلتيكو مدريد، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم الفصل في مستقبله بشأن تجديد عقده من عدمه حتى الآن.
وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فيورنتينا، يعد الخيار الأول للأتليتي لتدعيم هجومه.
وأشارت الصحيفة، إلى أن فلاهوفيتش (21 عامًا)، كان على وشك الانتقال لأتلتيكو في الصيف الماضي، لولا حدوث خلاف على الجوانب المالية بين إداراتي الناديين، فانتهى الأمر بضم الثنائي ماتيو كونيا وأنطوان جريزمان.
وسيلجأ أتلتيكو لخيار التعاقد مع فلاهوفيتش مرة أخرى في الصيف المقبل، على الرغم من زيادة الأندية الراغبة في ضمه، مثل يوفنتوس وآرسنال وبعض الفرق الإنجليزية الأخرى.
ويتصدر فلاهوفيتش، قائمة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 16 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن الإيطالي شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو.
وأوضحت الصحيفة، أن فلاهوفيتش يعتبر الخيار الأول لكنه ليس الوحيد، مشيرة إلى أن الأوروجواياني داروين نونيز، مهاجم بنفيكا، من الأسماء المرشحة أيضًا، حيث يحظى بإعجاب المدير الفني دييجو سيميوني، منذ أن كان لاعبًا في ألميريا.
أما بالنسبة لمصير ألفارو موراتا، المعار إلى يوفنتوس، فينوي أتلتيكو مدريد بيعه في الصيف، من أجل تمويل صفقة فلاهوفيتش.
ويوجد بند يتيح ليوفنتوس ضم اللاعب نهائيًا، مقابل 35 مليون يورو، ولكن في حالة عدم رغبة البيانكونيري في تفعيله، سيتم انتظار عرض لضمه بنفس القيمة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير