رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
أتلتيكو مدريد يعاود الاهتمام بهداف الكالتشيو


المشاهدات 1058
تاريخ الإضافة 2022/01/12 - 7:49 PM
آخر تحديث 2024/03/29 - 3:04 AM

يستهدف أتلتيكو مدريد التعاقد مع رأس حربة جديد في الصيف المقبل، بصرف النظر عن مصير الأوروجواياني لويس سواريز، وذلك بحسب تقرير صحفي إسباني.
وينتهي عقد سواريز مع أتلتيكو مدريد، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم الفصل في مستقبله بشأن تجديد عقده من عدمه حتى الآن.
وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فيورنتينا، يعد الخيار الأول للأتليتي لتدعيم هجومه.
وأشارت الصحيفة، إلى أن فلاهوفيتش (21 عامًا)، كان على وشك الانتقال لأتلتيكو في الصيف الماضي، لولا حدوث خلاف على الجوانب المالية بين إداراتي الناديين، فانتهى الأمر بضم الثنائي ماتيو كونيا وأنطوان جريزمان.
وسيلجأ أتلتيكو لخيار التعاقد مع فلاهوفيتش مرة أخرى في الصيف المقبل، على الرغم من زيادة الأندية الراغبة في ضمه، مثل يوفنتوس وآرسنال وبعض الفرق الإنجليزية الأخرى.
ويتصدر فلاهوفيتش، قائمة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 16 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن الإيطالي شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو.
وأوضحت الصحيفة، أن فلاهوفيتش يعتبر الخيار الأول لكنه ليس الوحيد، مشيرة إلى أن الأوروجواياني داروين نونيز، مهاجم بنفيكا، من الأسماء المرشحة أيضًا، حيث يحظى بإعجاب المدير الفني دييجو سيميوني، منذ أن كان لاعبًا في ألميريا.
أما بالنسبة لمصير ألفارو موراتا، المعار إلى يوفنتوس، فينوي أتلتيكو مدريد بيعه في الصيف، من أجل تمويل صفقة فلاهوفيتش.
ويوجد بند يتيح ليوفنتوس ضم اللاعب نهائيًا، مقابل 35 مليون يورو، ولكن في حالة عدم رغبة البيانكونيري في تفعيله، سيتم انتظار عرض لضمه بنفس القيمة.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير