رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين.. الجبوري يشيد باستعدادات النقابة للانتخابات ويثمن ما حققته على الصعيدين العربي والعالمي AlzawraaPaper.com غلاء الأسعار يضرب موائد إفطار العراقيين في شهر رمضان ..الأسواق المحلية تشهد عزوف المتبضعين عن الشراء.. واقتصاديون يحددون الأسباب ويقترحون حلولا AlzawraaPaper.com زيدان: لا يوجد نص حرفي في الدستور بمصطلح حكومة تصريف الأعمال AlzawraaPaper.com السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام AlzawraaPaper.com أكدت وجود مافيات عالمية تدير شبكات داخل العراق ...الداخلية تحدد لـ"الزوراء"أسباب ازدياد ظاهرة انتشار المخدرات في البلد وتكشف عن خطط للحد منها AlzawraaPaper.com زيباري: القرار كان مسيسا ومن حقي الترشيح ..المحكمة الاتحادية تقرر الحكم بعدم ترشيح زيباري لمنصب رئاسة الجمهورية AlzawraaPaper.com أشاد بشجاعة منتسب قام بإنقاذ طفلة من حادثة حريق في بغداد ..الكاظمي يوجه بمتابعة احتياجات عائلة الراحل أحمد راضي وتلبية متطلباتها AlzawraaPaper.com
Clubhouse يضيف سمة جديدة تتيح المشاركة في الغرف عبر الويب


المشاهدات 1228
تاريخ الإضافة 2022/01/11 - 8:16 PM
آخر تحديث 2022/05/21 - 7:26 AM

أضاف Clubhouse أخيرًا خيارًا للاستماع عبر الويب يسمح لأي شخص بالاستماع إلى غرفة Clubhouse من هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم، دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق أو تسجيل الدخول، وقال Clubhouse ان هذا سيعمل مع كل من عمليات إعادة العرض والغرف الحية مع تمكين الإعدادات، وسيتضمن دعمًا لمعظم المتصفحات الرئيسية.
وسيتم طرحها كتجربة في الولايات المتحدة اعتبارًا من اليوم، وتخطط لتوسيع الدعم ليشمل المزيد من أنواع الغرف والمزيد من البلدان والمزيد من أجزاء تجربة Clubhouse الكاملة بمرور الوقت.
وقام Clubhouse أيضًا بإدخال تحسينات على زر المشاركة، فالآن عندما تضغط على زر “مشاركة” أسفل الغرفة (أو إعادة التشغيل)، ستظهر ثلاثة خيارات - المشاركة في Clubhouse ، أو المشاركة عبر شبكة اجتماعية ، أو نسخ الرابط للمشاركة عبر تطبيق المراسلة.
وإذا حددت Share on Clubhouse، فستتمكن من إضافة تعليق ثم مشاركته مع متابعيك، وسيرون هذه الغرفة في الردهة الخاصة بهم، وإذا كانت الغرفة حية، فسيتم إخطارهم أيضًا بأنك قمت بمشاركتها، حتى يتمكنوا من الانضمام إليك.
وقد أطلقت أيضًا عدد Share and Clip في الجزء السفلي من الغرفة - وبدايات صفحة رؤى الغرفة الجديدة، وفي الوقت الحالي، يعرض فقط مشاركات غرفهم، وستتم إضافة المزيد من الأفكار بمرور الوقت، سيتم طرح هذه الميزات على iOS و Android هذا الأسبوع.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير