رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
«الزوراء» تهنئ العراقيين والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف AlzawraaPaper.com أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com
أدفوكات: لا صحة لمرض زوجتي وأتمنى تواجد أسود الرافدين في الملحق الآسيوي


المشاهدات 1048
تاريخ الإضافة 2021/11/24 - 7:39 PM
آخر تحديث 2021/12/02 - 4:00 AM

بغداد/ امير رسول- متابعة الزوراء
اكد الهولندي ديك ادفوكات، المدرب السابق للمنتخب الوطني العراقي، ان زوجته تتمتع بصحة جيدة ولا ما قيل عن وضعها الصحي الصعب اخبار عارية تماما عن الصحة.
وقال: ان سقف التوقعات للمنتخب كبير جدا وعالية، وبالتالي نحن لا يمكن تحقيق النتائج المرجوة ، لذلك وجدت انه قد يكون من الأفضل أن يقوم شخص آخر بالوظيفة بدلا عني مع منتخب اسود الرافدين.
مضيفا: ان المنتخب العراقي يمر بمرحلة انتقالية ويجب تدعيمه ببعض اللاعبين الشبان لكن مثل هذه العملية تستغرق وقتا طويلا، يتعين تحقيق نتائج على المدى القصير، من حيث المبدأ حققنا بعض النتائج الجيدة مثل التعادل مع كوريا الجنوبية والإمارات، لكن وجدنا صعوبة في تسجيل الأهداف”.
وأضاف: “من الناحية النظرية، يمكن إنهاء الدور الأخير بالمركز الثالث في المجموعة الأولى والتأهل لمواجهة فاصلة مع ثالث المجموعة الثانية ثم خوض الملحق العالمي، من أجل حجز مقعد في نهائيات 2022، أتمنى أن يتمكن خليفتي من تحقيق ذلك”.
وأعلن الاتحاد العراقي انفصاله عن مدرب المنتخب الوطني أدفوكات (74 عاما)، بعد نحو 3 شهور من التعاقد معه، وقبل أسبوع واحد على انطلاق كأس العرب، بعد سلسلة من النتائج السيئة في تصفيات كأس العالم 2022.
ولم يحقق المنتخب العراقي أي فوز في ست مباريات بالمجموعة الأولى، في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وتعادل 4 مرات قبل خسارته 3-صفر أمام كوريا الجنوبية في الدوحة، الأسبوع الماضي.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير