رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
«الزوراء» تهنئ العراقيين والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف AlzawraaPaper.com أستمارة المكافأت التشجيعية 2021 لنقابة الصحفيين العراقيين AlzawraaPaper.com استبعدت تشريعه قريبا لتزامنه مع قرب الانتخابات ..لجان نيابية: مشروع قانون لتأسيس صندوق استثمار وطني سيعرض في الدورة المقبلة AlzawraaPaper.com القانونية النيابية: تسليم بغداد 200 مليار دينار شهريا لأربيل مخالفة دستورية ..حكومة الإقليم لـ"الزوراء": ملتزمون ببنود موازنة 2021 ولا مانع لدينا من تسليم إيراداتنا للمركز AlzawraaPaper.com وزير الداخلية السعودي: استقرار العراق سينعكس إيجاباً على المملكة ..الكاظمي والحلبوسي يؤكدان أهمية تطوير العلاقات بين بغداد والرياض وضبط الحدود بين البلدين AlzawraaPaper.com إقرأ غدا في «الزوراء».. AlzawraaPaper.com أمير دولة قطر يثمن الجهود المبذولة في إرساء الاستقرار في العراق - وزير الخارجية الإيراني: 13 مليار دولار حجم التبادل التجاري مع العراق..وزير خارجية السعودية: نشدد على ضرورة احترام سيادة العراق وعدم التدخل في شؤونه..الكاظمي: لا عودة للعلاقات المتوترة والحر AlzawraaPaper.com
عدنان حمد: الكرة الأردنية تسير في الطريق الصحيح


المشاهدات 1084
تاريخ الإضافة 2021/10/13 - 8:06 PM
آخر تحديث 2021/12/03 - 8:12 PM

بغداد/ متابعة الزوراء
أعرب العراقي عدنان حمد، المدير الفني للمنتخب الأردني، عن سعادته بالفوز على أوزبكستان بثلاثية نظيفة، في ختام البطولة الثلاثية الودية اول أمس الثلاثاء.
وقال حمد في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأردني: “سعيد بالأداء، وبالنتيجة التي أظهرت جاهزية المنتخب للاستحقاقات المقبلة، ويتقدمها كأس العرب”.
وأضاف: “حققنا فوزا مهما على الصعيد المعنوي للفريق، وأظهرنا أننا نسير بالطريق الصحيح، لدينا محطة إعدادية جديدة واختبارات ودية قوية الشهر المقبل، بهدف الوصول إلى كأس العرب بأفضل صورة ممكنة”.
وبارك حمد فوز المنتخب الرديف بلقب غرب آسيا، عقب فوزه على السعودية في المباراة النهائية 3-1.
وأوضح حمد “الكرة الأردنية تعود إلى مكانتها في الطليعة، نسير بشكل تصاعدي على مستوى المنتخبين الأول والرديف، ما يؤكد أننا على الطريق الصحيح”.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير